القروني : الباطن سيقاتل أمام الرائد من أجل فرصة التأهل لدوري جميل

خالد القرونيأكد خالد القروني مدرب فريق الباطن أن الطريقة التي يُحدث بها لاعبي فريقه قبل مواجهتي الذهاب والإياب الفاصلتين أمام الرائد لتحديد المتأهل بينهما إلى دوري عبد اللطيف جميل، بالقول: “إنها الفرصة”.

وأضاف: “طالما ذكرت اللاعبين بأنهم أمام فرصة ثمينة قد لا تتكرر في الوصول إلى دوري عبد اللطيف جميل من مواجهتين، والسعي للتأهل حق مشروع للجانبين، ولدى الباطن حافز الفوز والتأهل إلى الدوري الأرفع من أجل تحقيق الإنجاز الكروي للمحافظة”.

ولم يبد المدرب الوطني الذي يقود الباطن بصفة مؤقتة خشيته من فوارق الامكانات الفنية بين الفريقين، وقال: “المنافسة في دوري الدرجة الأولى رفيعة المستوى، وظلت الضبابية تغلف هوية المتأهلين إلى دوري عبد اللطيف جميل، والفريق صاحب الملحق، وكذلك في جانب الهبوط، استمر الصراع للبقاء حتى النهاية”. وزاد “ليس أدل من المستويات التي قدمتها فرق الدرجة الأولى في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ووصولها إلى مراحل متقدمة، رغم الفوارق في عدد العناصر الأجنبية”.

وتعاقد نادي الباطن مع خالد القروني أواخر أبريل الماضي بديلا عن التونسي يسري بن كحلة، في مهمة الإشراف على الفريق في مواجهتي الملحق، بعد خسارة فرصة الصعود المباشرة إلى دوري عبد اللطيف جميل. إلا أن القروني قال بأنه يرجح رحيله عن نادي الباطن سواء نجح في تحقيق الإنجاز التاريخي أو أخفق فيه.

96