لجنة الإعلام الرياضي ترشح الحمادي والسلمان والشمري والفالح للاتحاد الخليجي

talalرشحت لجنة الإعلام الرياضي السعودي الإعلاميين الدكتور صالح الحمادي والدكتور عبدالعزيز السلمان وفرج الشمري وحسين الفالح للدخول في عضوية عدد من اللجان في الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي خاطب اللجان الخليجية لتسمية مرشحيها للجان.

واختارت اللجنة الدكتور صالح الحمادي لعضوية اللجنة البارالمبية، والدكتور عبدالعزيز السلمان للجنة البحوث والدراسات، وفرج الشمري للجنة الإعلام الالكتروني، وحسين الفالح للجنة التسويق، ويأتي اختيار الإعلاميين الأربعة لتخصصهم في المجالات التي تم ترشيحهم لها.

وأكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي السعودي طلال آل الشيخ أن ترشيح الزملاء الأربعة يأتي لكفاءتهم ولحرص اللجنة على الدفع بالإعلاميين السعوديين المتخصصين للدخول في الاتحادات الدولية لإثبات قيمة الإعلام السعودي من جهة ولزيادة مد قنوات التواصل مع المنظمات الإعلامية الدولية من جهة أخرى.

وأوضح آل الشيخ بأن اختيار الزملاء الأربعة جرى على إثر التنسيق مع الاتحاد الخليجي بشأن ترشيح إعلاميين مؤهلين في هذه اللجان التخصصية من أجل رفع كفاءة العمل في الإعلام الخليجي والدفع به لآفاق بعيدة من العمل الإعلامي الناجح، مشدداً على ثقته بقدرتهم على تسجيل حضور مشرف يليق بالإعلام السعودي.

102