أمير الشرقية يرعي بطولة سبورت الرمضانيه

الامير سعود بن نايفتمت موافقة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية على رعاية سموه لبطولة سبورتي الرمضانيه الثانية لمنافسات كرة القدم للصالات على كأس امير المنطقة الشرقية والتي ستنطلق فعالياتها خلال الفتره ٣-١٨رمضان المقبل وذلك بمقر مدينة سبورتي بحي العزيزية بالخبر .

من جهته اعرب عادل الحوار رئيس اللجنة العليا للبطولة عن خالص شكره وامتنانه لسمو امير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف على تفضل وتكرم سموه برعاية البطولة والتي ستحمل كأس امير المنطقة ، مشدداً على ان هذه الرعاية ستعطي البطولة بُعد واهمية كبرى خاصة بعد النجاح المبير الذي تحقق بالنسخة الاولى . مؤكداً على أن سموه الكريم يعد من اكبر الداعمين لرياضة المنطقة الشرقية من خلال حرصه حفظه الله على متابعة ودعم كافة الانشطة الرياضية التي تحتضنها المنطقة الشرقية .

من جانب اخر تعكف اللجنة المنظمة لبطولة سبورتي الرمضانية الثانيه لمنافسات كرة القدم للصالات هذه الايام على مواصلة استعدادتها للتجهيز للبطولة ، حيث ستجرى مراسم قرعة مباريات البطولة في التاسع عشر من شهر شعبان الحالي بمقر المدينه بالخبر بعد ان اكتمل تسجيل الفرق المشاركة بالبطولة والتي ضمت العديد من اهم واكبر فرق الشركات بالمنطقة الشرقية .

108