خبراء التربية تقدم برنامج “حياة صح”

خبراء التربية تقدم برنامجيقيم مركز المسؤولية الاجتماعية في مجموعة خبراء التربية للتعليم والتدريب برنامجه الاجتماعي التدريبي المجاني “حياة صح”، وذلك في عامه الرابع والذي يهدف إلى تأهيل الشباب المقبلين على الزواج علميًا ونفسيًا وشرعيًا واجتماعيًا وثقافيًا للحياة الزوجية، والذي سيقام يوم 21/8/1437هـ الموافق 28 / 5 / 2016 الساعة الرابعة مساءً، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض ، ويستهدف البرنامج تأهيل (400) عريس وعروس للدخول إلى الحياة الزوجية.

ويشتمل البرنامج على العديد من المحاور التدريبية في مختلف المجالات الشرعية والنفسية والاجتماعية والصحية والاقتصادية، في يوم تدريبي حافل بالعطاء للوقوف على محطات هامة في الحياة الزوجية، حيث يستضيف البرنامج كوكبة من المدربين المتميزين وهم الدكتور علي الشبيلي في المحور الشرعي، والدكتور خالد الحليبي في المحور الاجتماعي والأسري والدكتور هاني الغامدي في المحور النفسي،والدكتور ناصر إسليم في المحور الصحي بالإضافة إلى الدكتور سالم باشميل في المحور الاقتصادي والدكتور مبروك عطيه كضيف للبرنامج. كما سيتضمن برنامج “حياة صح” الرابع ورش عمل واستشارات متخصصة بصورة فردية، إضافة إلى الهدايا والجوائز القيمة التي تنتظر الشباب المقبلين على الزواج.

من جهته أكد الأستاذ وراد الشلوي المدير التنفيذي للبرنامج بأن الجهود المبذولة لإنجاح البرنامج تسير وفق خطة مدروسة، بالشراكة مع العديد من شركاء النجاح والذين تقع عليهم المسؤولية في خدمة المجتمع. مشيراً إلى أن البرنامج يسعى إلى تعزيز

قيم الشراكة والعمل التطوعي من خلال فريق مختص يتم تدريبه لهذه الغاية.

الجدير بالذكر أن مركز خبراء التربية للمسؤولية الاجتماعية يسعى لإقامة العديد من البرامج في الفترة القادمة، لتكون لها دور فاعل وبارز في بناء مجتمع العطاء والانتماء والتي دائماً ما تشهد إقبالًا وحضورًا مميزًا.
ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال الرابط: https://goo.gl/pbMBZ9

101