الفيصلي يقرر عدم التجديد لمدربه ويشكل لجان لاختيار اللاعبين

فهد المدلج‎عقد مجلس إدارة نادي الفيصلي بحرمة برئاسة الأستاذ فهد المدلج مساء أمس اجتماعًا في مقر النادي بمدينة حرمة؛ ، حيث تم خلاله مناقشة جميع الأمور المتعلّقة بألعاب النادي ونشاطاته، وكافة ما تم إنجازه خلال الموسم الرياضي الحالي؛ . وتم خلال الاجتماع مناقشة جميع الأمور المتعلّقة بالفريق الأول لكرة القدم والفئات السنية و الألعاب النادي ونشاطاته، وكافة ما تم إنجازه خلال الموسم الرياضي الحالي؛ كما تم اتخاذ القرارات التالية :

‎١/ عدم التجديد مع الجهاز الفني برئاسة المدرب الروماني ” ليفيو كيوبتاريو” والجهاز المساعد له مع تقديم الشكر لهم خلال فترة عملهم مع النادي .

‎٢/ تقرر أن يكون ملف اللاعبين الأجانب لدى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج ومدير عام كرة القدم الأستاذ مدلج المدلج ومدير الفريق الأستاذ محمد المطيري .

‎٣/تقرر أن يكون ملف اللاعبين المحليين لدى أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ مساعد المويس والأستاذ وائل المدلج والأستاذ ضاوي الضاوي .

‎٤/تقرر أن يكون ملف مدرب الفريق الأول لكرة القدم لدى رئيس مجلس الإدارة الأستاد فهد المدلج .
‎وفي نهاية الأجتماع قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج الشكر لكافة العاملين بالنادي من الأجهزة الفنية والإدارية على العمل المميز الذي قاموا به طوال الموسم .

97