منّاد يوافق على تدريب العميد ويرفض الاحتفاظ بعمروش

مناديلتقي رئيس مولودية الجزائر، غدا الإثنين، بالمدرب جمال مناد قصد التفاوض معه حول التحاقه بالعارضة الفنية للعميد، في تجربة ثانية للاعب الدولي الأسبق بعد الأولى خلال موسم (2012/2013). وحسب تصريح المسؤول الأول للعميد، عمر غريب، لـ”الخبر”، فإن الاتفاق النهائي مع المدرب مناد سيكون غدا الإثنين، حيث قال “لقد منحني المدرب جمال مناد موافقته لتولي تدريب الفريق، وسنواصل المفاوضات خلال لقاء الإثنين، وممكن جدا أن نختم اللقاء بتوقيعه على العقد الذي يربطه بالعميد ليكون المدرب الرئيسي للفريق”، يقول غريب الذي يرى أن المدرب مناد يحقق الإجماع في الإدارة ووسط اللاعبين بل وكان مطلب الأنصار، على حد قوله. من جهته، أكد المدرّب جمال منّاد لـ«الخبر”، بأنه سيلتقي الرئيس عمر غريب غدا الإثنين من أجل التفاوض حول عودته لتدريب العميد، وقال إنه لن يُوقّع على العقد، إلا بعدما يتم الاتفاق بشكل نهائي على جميع النقاط.
وقال منّاد “صحيح أنني منحت موافقتي المبدئية لتولي تدريب المولودية، لكن هناك عدة نقاط يجب الاتفاق عليها قبل توقيعي على العقد تتعلق بعدة جوانب منها مخطط العمل والتعداد وكذا الطاقم الفني الذي يعمل معي”. ومعلوم أن المدرب جمال مناد اشترط على الرئيس غريب العمل مع طاقمه الفني الذي سيجلبه معه، ويتعلق الأمر بالمساعد فريد زميتي ومدرب الحراش آيت موهوب، مع الاحتفاظ بدحمان سايح المحضر البدني الحالي للعميد.
ولمح مناد في حديثه إلى أنه لا يريد الاحتفاظ بالمدرب الحالي لطفي عمروش، رغم أن هذا الأخير أبدى في وقت سابق استعداده للعمل مساعدا لجمال مناد.
ورفض المدرب عمروش، عقب نهاية المواجهة التي فاز بها فريقه، أول أمس، على شباب قسنطينة بـ(3/0)، التعليق على مستقبله في المولودية، مفضلا التركيز على ما تبقى من مشوار الفريق وانتظار ما ستقرره الإدارة.
وكان المدرب لطفي عمروش قد تذوق، أول أمس، طعم الانتصار في البطولة مع العميد بفوزه بثلاثية نظيفة على شباب قسنطينة، بعد صيام عن الفوز دام ثماني جولات، علما أن رفقاء حشود سجلوا آخر فوز في 23 جانفي الماضي أمام سريع غليزان، قبل تجديد العهد مع الانتصارات في الجولة الـ28 أمام النادي القسنطيني. وقد ضمن العميد البقاء في الرابطة المحترفة الأولى بنسبة كبيرة، لكن المدرب عمروش يراهن على إنهاء الموسم في مركز مشرف، حيث سيتنقل في الجولة القادمة إلى مولودية بجاية، قبل استقبال وفاق سطيف في الجولة الأخيرة.
تسوية منح التتويج بالكأس هذا الثلاثاء
قررت إدارة مولودية الجزائر توزيع مكافآت التتويج بكأس الجمهورية على اللاعبين والطاقم الفني هذا الثلاثاء، حسب ما أكده الرئيس، عمر غريب. ورفض الرجل الأول في العميد الكشف عن القيمة المالية التي سيتحصل عليها كل لاعب، لكنها ستكون مختلفة بين اللاعب الأساسي والاحتياطي

107