السليس : فريق عمل الباشا انهى 50% من استعداد الموسم المقبل

شعار_الفريق_الأول_لكرة_القدم_الخليجاكد جعفر سليس مدير الاحتراف بنادي الخليج و عضو لجنة كرة القدم أن اللجنة تستطيع إنهاء عدة ملفات مهمة وصلت فيها لمراحل متقدمة إلا أن خيار الرئيس فوزي الباشا الرحيل قد يعيق المضي قدما في هذه المواضيع بسبب الخلاف مع اعضاء الادارة الحالية مطالبا في السياق ذاته الهيئة العامة للرياضة بتذليل العقبات التي يواجهها الباشا في إدارة شؤون النادي واصفا إياه ب (الاصلح و الأقدر) على إدارة شؤون النادي ومن خلال التجربة.

وأضاف السليس : لا بد أن تتدخل الهيئة العامة للرياضة لحلحلة الامور و ثني الباشا عن قراره لمصلحة الكيان الخلجاوي خصوصا وان التجربة تثبت انه خير ربان لسفينة الخلجاويين.

وعن الاستعداد للموسم القادم علق : نستطيع إنهاء العديد من الملفات الهامة في غضون فترة ما بين اسبوع إلى اسبوعين فهناك فريق يعمل و اخص بالذكر الاخ علي المشامع ، و اضاف : لو كانت الامور الادارية جيدة لسمع الجمهور أخبار سارة اليوم قبل غدا فقد وصلنا لمراحل متقدمة في ملف المعسكر الإعداداي ،كما أن خيار التجديد مع المدرب التونسي القدير جلال قادري او التعاقد مع مدرب متمكن آخر ممكن خلال فترة بسيطة اضافة للتوقيع مع اثنين من اللاعبين الاجانب كما تم الاتصال بعدد من اللاعبين المحليين و ابدوا الرغبة بالإنضمام لصفوف الخليج. فيما انتهينا من موضوع توريد الملابس للموسم المقبل.

و استدرك السليس: كل ذلك متعلق بإستمرار فوزي الباشا فهو رئيس لجنة كرة القدم وفي حال قبلت الهيئة العامة للرياضة إستقالته بدل تذليل المشكلات فالخسارة كبيرة وفادحة ولا نستبعد موسم أسود مقبل لضيق الوقت وعدم وضوح ملامح الفترة المقبلة.

99