إدارة الاتفاق تدعم الفئات السنية بـ 4 ملايين ريال

حاتم المسحلأعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي عن استراتيجية متكاملة لتطوير الفئات السنية لفريق كرة القدم بالنادي، بميزانية تبلغ 4 ملايين ريال، وذلك من أجل تحقيق عمل متكامل للفرق تبدأ بالبراعم وتنتهي بالفريق الأولمبي.

وكشفت إدارة النادي عن أن عضو الشرف الدكتور هلال الطويرقي قد تكفل بجزء كبير من الميزانية يصل إلى الثلث، حيث تقرر أن يذهب المبلغ لتطوير وبناء ملاعب كرة القدم بالنادي إذ سيتم زراعة جزء كبير من ملعب عبدالله الدبل وهو الملعب الرئيسي للنادي، وذلك لتخفيف العبء على أرضية الملعب عند أداء التدريبات اللياقية والبدنية، كما تقرر بناء ملعبين صناعيين لفئتي الناشئين والشباب وملعبين آخرين لفئة البراعم، بالإضافة إلى إعادة زراعة الملعب الرديف لاحتضان تدريبات الفريق الأولمبي.

وفي ذات السياق أعلنت إدارة النادي عن تجديد عقد المدرب الوطني أحمد الحنفوش والمدرب المصري ماجد مرسي، حيث سيقود الأول فريق الناشئين، بينما سيقود الثاني فريق البراعم تحت 14 سنة.

وأكد نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الفئات السنية حاتم المسحل بأن الاستراتيجية المرسومة لبناء مستقبل الفئات السنية سيقابلها التعاقد مع مشرف فني مميز للإشراف عليها ومتابعة سير عملها بدقة، مشدداً على أن الهدف من الاستراتيجية هو توفير بيئة تدريبية مناسبة وبمواصفات عالمية لكافة فرق النادي.

وأوضح المسحل بأن الإدارة ستعمل على تعزيز دور الكشافين لضم المواهب الموجودة في المدارس وفرق الأحياء، لافتًا إلى أنهم لن يسعوا لشراء عقود لاعبين من الأندية الأخرى إلا حين يكون اللاعب ذو موهبة لافتة وبسعر مناسب.

وشدد المسحل على أن هاجس الإدارة الأكبر حاليًا هو إعادة فريقي الشباب والأولمبي للدوري الممتاز باعتبارهم الرافد الأهم للفريق الأول، مؤكداً بأنهم سيضاعفون العمل من أجل ذلك قبل انطلاق استحقاقات الموسم المقبل.

وأثنى نائب رئيس نادي الاتفاق على وقفة شرفيي النادي مع الإدارة، موضحاً بأن الدعم الذي قدمه الدكتور هلال الطويرقي للنادي عموماً ولتطوير الفئات السنية خصوصاً يثبت بأنه رجل كل المراحل في الاتفاق.حاتم المسحل

111