ثلاثية سواريز تقود برشلونة لكسب غرناطة وحسم لقب الليغا

فرحة فريق برشلونةتوج برشلونة بطلاً للدوري الإسباني هذا الموسم وذلك بعد الفوز على غرناطة بثلاثة اهداف دون رد وذلك في المباراة التي تقام على ارضية ملعب الاخير ضمن مباريات الجولة الاخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب لاعبي برشلونة بحثاً عن تسجيل الهدف الاول في اللقاء، وعند الدقيقة 6 منع الحارس فيرناندز مرماه من هدف مؤكد بعدما تعرض لرأسية من جانب بيكيه.

وفي الدقيقة 10 منع الحارس مرماه من تسديدة الارجنتيني ليونيل ميسي والتي جاءت من خارج منطقة الجزاء.

وكاد نيمار ان يسجل الهدف الاول في الدقيقة 12 بعدما استلم تمريرة اكثر من رائعة من جانب ليونيل ميسي ولكن مدافع غرناطة اخرج الكرة من امامه في الوقت المناسب.

وعاد بيكيه من جديد في الدقيقة 13 ولكي يحاول برأسية ولكن الحارس تمكن من التصدي للكرة. وفي الدقيقة 21 سجل لويس سواريز هدف برشلونة الاول بعدما استلم تمريرة ارضية اكثر من رائعة من جانب اللاعب جوردي ألبا ولكي يضع سواريز في الشباك.

وعند الدقيقة 38 سجل لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة برأسية بعدما استلم عرضية رائعة من البرازيلي داني ألفيس.

بالشوط الثاني حاول ليونيل ميسي عن طريق ضربة حرة مباشرة ولكن الحارس استطاع ان يتألق ويتصدى للكرة، وعند الدقيقة 58 استطاع تير شتيجن ان يتصدي لكرة خطيرة من جانب لاعب غرناطة كادت ان تكون الهدف الاول لاصحاب الارض.

وفي الدقيقة 61 استطاع حارس غرناطة ان يتصدى لكرة خطيرة من جانب اللاعب البرازيلي نيمار، وعند الدقيقة 88 سجل سواريز الهدف الثالث لبرشلونة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب البرازيلي نيمار.

بهذه النتيجة يتحصل برشلونة على اللقب برصيد 91 نقطة، فيما يتوقف رصيد غرناطة عند النقطة 39.

118