ضمن كأس الخليج:

الاخضر يكسب اليمن بهدفين ويفضل اللعب بفرصة وحيدة أمام الكويت

ياسر المنتخب السعودي اليمني

حسم المنتخب السعودي لقاؤه أمام نظيره اليمني بهدفين نظيفين على ستاد مدينة خليفة الرياضية ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة خليجي 21 المقامة بمملكة البحرين . سجل للأخضر ياسر القحطاني و فهد المولد.

و شهد شوط اللقاء الأول سرعة في الأداء بين الفريقين و ان كانت الأفضلية و التهديد للمنتخب السعودي الا ان المنتخب اليمني شاطر الأخضر الأداء و وصل الى المرمى السعودي في عدة كرات ، لكن الدقيقة 32 شهدت أول الأهداف برأسية لقائد المنتخب ياسر القحطاني محرزاً اول اهداف الأخضر في اللقاء.

و في شوط اللقاء الثاني سيطر المنتخب السعودي على مجريات اللعب بشكل اكبر و هدد مرمى اليمن بعدة كرات حتى الدقيقة 86 عندما سدد البديل يحيى الشهري كرة قوية تصدى لها الحارس اليمني لكن المهاجم فهد المولد تابعها و اودعها الشباك هدف سعودي ثاني حسم اللقاء و اعلن انتصار الأخضر السعودي و حصوله على ثلاث نقاط متساوياً مع الكويت في المركز الثاني في انتظار لقاء الحسم بينهما في الجولة الثالثة لإعلان المتأهل الثاني بعد المنتخب العراقي, ويحتاج منتخبنا للفوز فقط في حين يلعب الكويت بفرصتي التعادل أو الفوز مستغلاً أفضليته في الاهداف. علماً أن اليمن ودعت البطولة رسمياً بعدم حصولها على أي نقطة.

فيديو اهداف السعودية واليمن

youtube
please specify correct url

التعليقات

93 تعليق
  1. البقمي
    1

    بعد خمس سنوات متتالية مع المنتخب وبعد حوالي 25 مباراة لعبها تامة دون أن يغير, ياسر يسجل هدف مبروك للكرة السعودية هذا المهاجم الفذ الذي لا يشق له غبار فعلا هو منقذ الكرة السعودية فمبروك لها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:19 م
  2. ,,,حلم الهلال العالمية,,,
    2

    فوز منتخب ضعيف على منتخب اضعف. :-? .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:19 م
  3. الاصفر الكبير
    3

    سوال لكل مسئول عن المنتخب لماذا ياسر يستفز الجماهير الاتحاديه للمره الثانيه على التوالي بلبس جزمه تحمل اللون الاصفر والاسود اليس هذا استفزاز لنجوم الاتحاد في المنتخب وللجماهير السعوديه
    ياخي نعرف ان الشركات تنتج العديد من الالوان لنفس الموديل والمقاس فلماذا اختار ياسر هذا اللون نامل من مسئولي المنتخب مراعاة شعور الجماهير والان امام اليمن ياسر لابس جزمه تحمل اللون الاصفروالاسود فلماذا اش هذي العصبيه

    نبارك لياسر القحطاني العوده للتسجيل بعد صيام سنتين مع المنتخب بدون تسجيل ووصوله الى المباراه 20 على التوالي على رقمه 20 بدون تسجيل
    واليوم يسجل ليبقا رقمه 20 يذكرنا بصيامه عن التسجيل 20 مباراه متتاليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:20 م
  4. البقمي
    4

    قوم ??? لا تطيرون في العجة ترا الفوز على اليمن والقول عليه ونادي الشعلة عندنا أقوى منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:20 م
  5. ابو حمود
    5

    كفو والله القناص

    بعد صوم اربع سنوات

    تفطر على بصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:20 م
  6. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    6

    كم ترتيب اليمن عالميا ؟؟؟
    هههههههههههههههههههههه منتخب حالته حاله …
    منتخب إعداد الفريق المحلي لبطولاتهم المحليه …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:21 م
  7. (( زكـــــــــــــــــــــــــروت ))
    7

    كفو يا الكاسر !!!!
    واللله انك ذيب !!!!
    وين نظارات الهريفي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:21 م
  8. تكتيك
    8

    أنتم من جدكم عندنا منتخب مباراة مملة للغاية مدرب مفلس وجود يحيى الشهري وتيسير الجاسم اصبح مطلب ضروري قدام الكويت بالله سالم الدوسري هذا لاعب تميز بالقصات اكثر من المستوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:21 م
  9. شبابي بنكهة السليق
    9

    تراه اليمن لانفرح واجد

    مستوانا سيء ومدرب دجه امس يقول يحيى الشهري مايناسبني واليوم يلعبه ويرد عليه يحيى في 15 دقيقة والله انظلمنا مع هالمدرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:21 م
  10. (( زكـــــــــــــــــــــــــروت ))
    10

    مبروك !!!
    مليون !!!
    ترليون !!!
    زرليون !!!
    فرليون !!
    مبروك !!!
    لشعب المملكه العربيه السعوديه !!!!
    وهاردلك لشعب النصر !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:22 م
  11. بدر الهلالي
    11

    بما ان بعض الناس حملو ياسر خساره المنتخب قدام العراق بنفس الفكر ابارك لياسر الفوز وباذن الله الكاس لياسر القحطاني :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:22 م
  12. عالمى فوووووووووووق
    12

    ههههههههه منتخب فاشل ومدرب افشل منه مافيه ا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:22 م
  13. عآشق ياسر ..
    13

    يآسر رررررد على كل من انتقدوة :lol: وخصوصآ الخريفي
    يآسر اعظم لاعب في آخر السنوات شئتم ام ابيتم

    الي يبغاني ابرهنلة بفيديووو ترون عادي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:23 م
  14. محايد
    14

    مبروك الفوز يالاخضر

    بس ياليت احد يزودنا بنتيجة الهريفي والجولة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:24 م
  15. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    15

    أجل لازم الهلال يقدم دعوة لفريق أوروبي شهير ويقيم إحتفالية بمناسبة هدف خاسر :roll: :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:24 م
  16. نصراوي وبكل فخر
    16

    مبروك للجماهير السعودية
    وان شاء الله فالنا الفوز اَمام الكويت

    # بالرغم من نصراويتي #
    اقولها وبالفم المليان يسلم راسك يالقحطاني كفيت ووفيت .
    ويحيى الشهري عمل اضافه في الوسط اتمنى يكون اساسي
    امام الكويت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:25 م
  17. نصراوي
    17

    مستوى غير مطمئن ومدرب مدري وش يبي بالضبط
    والله ما يفهم في التدريب الا كان يفهم فيه (( زكـــــــــــــــــــــــــروت ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:25 م
  18. شبيه الفيل
    18

    كلاسيــــــــــــــــــــــــــــــــكو مثير :mrgreen: :lol: :-D

    قناص الغفلة يلف ويدور ويحتفل بسبب هدفه الاسطوري ال>ي هو اصلا خطأ من المدافع

    منتخب الواسطات والنظارات السوداء لن يحقق شيء

    لو اي مهاجم اخر اليوم مكان قناص الغفلة سيسجل هاتريك 8)

    لاعب يلعب 90 دقيقة بالغصب مثل ابو خشم وابو ضروس لاعبي الدلال الاخرين 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:27 م
  19. دولارالعرب لون الحياة ملكي السعودية
    19

    بصراحة حرام يلعب البيشي والشمراني ضعونا هداهم الله
    نتمنى السهلاوي او عبدالعزيز الدوسري
    مع تثبيت التشكيلة باضافة الشهري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:28 م
  20. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    20

    قبحكم الله وقبح منتخبكم الفاشل …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:28 م
  21. المحايد
    21

    هذا مستوي المنتخب السعودي اليمن مكاو الهند والان تجلة الحقيقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:28 م
  22. نصراوي وبكل فخر
    22

    اخفاق الاخضر سبب الرئيسي التعصب مع الاسف
    والدليل التعلقات الي فوق
    اتركو التعصب لا اجي اصفقكم واحد واحد
    والى الامام يالاخضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:28 م
  23. سعودي
    23

    على فكره منتخب الكويت سيفوز بأذن الله على المنتخب الركيك ولا يحتاج الى التعادل مع منتخب تنخر فيه المجاملات وسنفرح كسعوديين لفوز اشقائنا الكويتيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:29 م
  24. ابو اسيل
    24

    زكـــــــــــــــــــــــــروت
    تراك فائز على اليمن يا ابو طاقية لو يلعب مع الوحدة فاز عليه الوحده
    هذا قدرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:29 م
  25. Sam7
    25

    لا نبالغ في الفرحة لأن المنتخب المقابل هو اليمن (استراحة المنتخبات),,
    في كأس الخليج الماضية لعبنا بالصف الثاني وكسبنا اليمن على أرضهم بأكثر من هذ النتيجة,,
    ياسر ما يظهر إلا أمام الفرق الضعيفة ، وناصر الشمراني نفس الشيء<<<وينك يا نايف!!
    سننتظر المواجهة المقبلة مع الكويت لنرى انحدارنا إلى أين وصل,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:29 م
  26. الرويلي
    26

    الف الف مبورك الفوز للمنتخب السعودي
    مباراة سهله للمنتخب السعودي
    كنا نتمنى فوز المنتخب بنتيجة 3 اهداف ليلعب بفرصتين امام الكويت
    اتمنى ترك التعصب اوقفو مع منتخبكم
    اتمنى من صحيفة سبورت حذف اي تعليق يتكلم بغير هذه الصفحه
    وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:30 م
  27. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    27

    عقد ريكارد يوفر ما يقارب 90 مسكن أو أكثر للأسر الفقيرة التي تسكن العراء في بلدنا ولكن ريكارد أولى بها في عيون المسؤولين الفاسدين في البلد …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:31 م
  28. طلو
    28

    الف مبروك لاكن قدام الكويت لازم يلعب بالشهري وتيسير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:31 م
  29. دمي احمر
    29

    وعندما نقول ان جماهير النصر يكذبون في بعض الامور لااحد يصدقنا
    فهذا البقمي يكذب عيني عينك ويقول ان ياسر له خمس سنوات متتاليه لم يسجل
    فهل يستطيع هذا البقمي ان يخبرنا متي سجل ياسر اخر مرة وبين هدف هذا المساء وليته يخبرنا كم الوقت بينهما فان كان خمس سنوات فانا وليشهد الجميع سوف اترك كتابة الردود وان كان كاذبا ومضللا فيما قال فيجب عليه ترك كتابة الردود
    فهل يستطيع ان يثبت لنا انها خمس سنوات
    هم هكذا الكذب دايما مايجري في اوردتهم ولكنهم يتهمون الهلاليين بذلك وانا اتحداه والطرف الخاسر بيننا فعليه ترك كتابة الردود وان كان صادقا فيما يقول فليثبت لنا
    هم اناس تعودنا منهم الكذب فلاغرابه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:32 م
  30. العالميه ماركة نصراويه 2
    30

    الـف مبرووكـ فوز المنتخب .. يحيى الشهرى اساسي بالمباراة القادمة ي مضيع نظارته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:32 م
  31. الازيرق الصغير
    31

    هيه هيه هييييييه مستانس المنتخب فاز على اليمن :mrgreen: :roll:

    قرة عيوننا مابغينا نفرح

    عقبال مانفوز على مكاو

    الا متى اخر مره فاز المنتخب :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:33 م
  32. اهلاوي راقي
    32

    منتخب فاشل
    اتركوا ياسر وشانه
    ولنفرض ان ياسر مايعرف يلعب
    طيب ليه عطيف ووتيسير والشهري في الاحتياط
    والله انه مدرب فاشل بكل ماتعنيه الكلمه
    او هناك من يضع التشكليه غير المدرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:34 م
  33. عابر سبيل
    33

    أفضل انسحاب المنتخب. لن الكارثة قادمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:34 م
  34. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    34

    أتوا بريكارد من أجل البطولات الآسوية والوصول لكأس العالم من جديد وإذا بهم يقيمون الإحتفالات والأيام الوطنية بفوزهم على منتخب اليمن بعد أن عجزوا عن كل الفرق التي واجهتهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:35 م
  35. محايد
    35

    بصراحه المنتخب ماجمل ايش يعنى فوز على اليمن المصيبه المباراه القادمه امام الكويت والكويت ليست اليمن
    ومطلوب الفوز على الكويت التعادل يعنى تأهل الكويت منتخب فاشل كان من المفروض تسجيل اكثر
    من الهدفين ليضمن التاهل بفرصتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:35 م
  36. نديم الأهلي ++
    36

    زكروت ماعندك سالفة هدف ياسر جدتي تسجله وفرحانين بيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:42 م
  37. ابوريماس
    37

    فوز باهت امام منتخب اليمنى المتواضع بهذه النتيجة المنتخب السعودى يلعب تحت ضغط نفسى امام الكويت صاحب الفرصتين
    هل انتم قادرون أن تثبتً لأنفسكم بالعبور الى النصف الثانى عن طريق الصعب وتعيدو هيبة الكرة السعودية عن طريق البوابة الكويتية0
    اتمنى ذلك0
    وهذا ليس بمستحيل على صقورنا الخضر
    ملاحظة:
    فى حالة إذا لعب منتخبنا بدون المدرب المفلس ريكارد اتوقع فوز صريح للأخضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:43 م
  38. مجنونه العالمي
    38

    مسسساكين فرحانيين ومستانسسسين بالفوووز وانا ياسر سجل هدف انتوا لاعبين مع اليمن اسهل الفرق ومتوقعه انكم بتفووووزن ع اليمن ونشوفكم مع الكوووويت وش بتسسسون
    يالله روحوا احتفلوووووا بهدف ياسر بالثمامه ههههههههههههههههه
    من الظلم انه هاالمدرب مايلعب غالب والسسسهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:43 م
  39. البقمي
    39

    دمي ازرق

    يجب إزالة الطاقية عن راسك و صنفرة عقلك لإزالة الصدى عنه لكي تستوعب ما نقوله نحن جماهير المملكة العربية السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:48 م
  40. هلالي ما يغيرني زمان
    40

    مأاجمل المنتخب بدون لعيبة النصر حتى وان خسروا :evil: :evil: :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:49 م
  41. زعلان
    41

    مبروك اخيراً باض الديك 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:50 م
  42. ابو كوع
    42

    القحطاني مصدق نفسه المشكلة هدف ضربة حظ ويركض فرحان كأنه مسجل هدف في مرمى العراق او الكويت
    منتخبنا لن يفلح ما دامك فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:51 م
  43. سيف ألمع العالمي
    43

    ريكارد مازال يثبت فشله من مباراه لاخرى ، الشهري وعطيف وتيسير بالاحتياط !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:52 م
  44. مجرد رأي
    44

    نقاط من المباراة :
    –حكم المباراة ثقيييييل جدا
    — دائما ما يؤكد أحمد عطيف أنه لاعب مفلس جدا جدا على الأقل في المنتخب .
    — المباراة كذلك أظهرت الإمكانات المتواضعة لسلطان البيشي !!, ولكن إيش نقووووول! ؟
    — ما وجه الشبه بين اللاعب رقم 18 من السعودية واللاعب رقم 12 من البحرين ؟
    — للأذكياء فقط : أيهما أجدر بتمثيل المنتخب سلمان الفرج ( الهلالي ) أم يحيى -المسكين – يحيى الشهري ( الاتفاقي) !!!؟؟؟
    — لماذا لم يشرك السهلاوي آخر عشر دقائق خاصة وأن ياسر قد أصابه الإرهاق !!؟ هل كان السبب لإشراكه أمام العراق حتى يكون من المشاركين في الهزيمة ولم يدخل أمام اليمن حتى لا يشارك في الفوز !!؟ ( منتهى التحطيم)
    — كنت أتوقع وأتأمل فوز المنتخب بثلاثة على الأقل ليخف الضغط علينا عند مواجهة الكويت , ولكن خاب ظني وبدأت أتراء ى الخروج المتوقع سلفاً
    — يبدو أن مستوى طموحات المنتخب والقائمين عليه انخفض إلى مجرد تحقيق فوز واحد ولو على أضعف منتخب , والدلالة النشوة التي يظهرها المعجل عند اية محاولة للتسجيل لصالح المنتخب السعودي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:55 م
  45. شبابى امير
    45

    تبون الصدق منتخبنا مدحدر الى الهاويه صار طموحنا الفوز على اليمن وياليت فازو بالنتيجه المرجوه هالحين
    الكويت يلعب بفرصتين وش نسوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:55 م
  46. عبدالله العالمي
    46

    قمة التخلف والضعف اذا كان الرد على من يقول ان المنتخب ضعيف بالفوز على اليمن ولكن تعودنا على مثل هذه الاراء الساذجه اللتي عادت بنا للخلف بعد 24مباراة يحتفل ياسر بهدف في اليمن هل سننتظر حتى نواجه اليمن مرة اخرى ومتى للاسف قال عنا احد العنصريين شعب النصر مع ان عز المنتخب السعودي جاء به لاعبي النصر ولكن من يتهمنا في وطنيتنا لاقيمة له اصلا حتى يهمنا رساله من القلب لكل لاعب وكل مشجع لمنتخبنا اليمن فازت عليه كل فرق الخليج وهويفتقد لكل مايتوفرلها من الملاعب والحوافز المقياس لعودة منتخبنا الوطني البطولات الرسميه بالتوفيق للاخضرفي البطولات الرسميه القوية ااااااامييييييين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 9:59 م
  47. اهلاوي راقي
    47

    والله غالب انه افضل من معتز الموسى بالف مره
    بصرااحه حراام اللي قاعد يسير في منتخبنا
    وافضل لعيبه وسط مجلسهم في الاحتياط
    عطيف وتيسير والشهري وغالب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:03 م
  48. سلوم المكلوم
    48

    مبروك الفوز على ابو يمن هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:04 م
  49. شبابي
    49

    Maandelijkse herberg Yahya vooral vanaf het begin van het spel Ieddlkh
    Mensual Yahya posada principalmente desde el comienzo de la Ieddlkh juego主にゲームIeddlkhの初めから毎月宿屋ヤヒヤ
    هذه رسالة بثلاث لغات هولندي واسباني وياباني لمدرب المنتخب فرانك ريكارد يمكن يشوفها ويفهم ومعناها بالعربي (نزل يحى الشهري اساسي من بداية المباراة يالدللللللخخخخخخخخخخخخخ)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:05 م
  50. سلام عليكم
    50

    هذي مفاجأة من مفاجءات كاس الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:09 م
  51. نجم
    51

    يحيى الشهري . سلمان الفرج لابد منهما امام الكويت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:11 م
  52. ويبقى المجد ما بقي مــــــــــاجـــــــــد
    52

    هههههههههههههههه
    فرحانيييييييييييييييين !!! 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O

    علموووووووووووووهم ترى هذا اليمممممممممممن :lol: :lol:

    مبروووككك للزعـــــــقاء يسوري جاب قول بعد خمس سنوات و26 مباراة
    :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:12 م
  53. زعيم اسيا
    53

    مبروك لمنتخبنا وهاردلك لليمن والحين لازم يفكرون بمباراة الكويت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:17 م
  54. King
    54

    قناص اليمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:18 م
  55. f16
    55

    ترى مستوى اليمن يوازي مستوى عمان و البحرين سابقاً ايام كان المهاجم الجهبذ ماجدوهم يسجل فيهم ويحتفل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:21 م
  56. عزك عزنا
    56

    لوووووووووووووووول سجل القحطانى باليمن :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:25 م
  57. عبدالله العالمي
    57

    كنا نفخر بالتسجيل في البرازيل والارجنتين وانجلترا وهالحين نفرح بهدفين في اليمن رحمك الله يافيصل بن فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:29 م
  58. كلاسيكو ..
    58

    ياسر القحطاني صااام صاااام صااام وافطر على قات .. هههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:35 م
  59. محايد
    59

    حتى لو الاخضر جريح لا تبعده من الترشيح تفاؤل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:36 م
  60. عاشق كرة
    60

    :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:
    فاشل فاشل فاشل مبروك فوز الكويت 3/0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:38 م
  61. (( زكـــــــــــــــــــــــــروت ))
    61

    رساله لفهد الهريفي !!!!
    رح خل النصراويين !!!
    يسوون لك حفل !!!
    اعتزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززال !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:41 م
  62. وين مايروح الاصفر انا وياه
    62

    الرد على من يقول شعب النصر نقول له شعب نقاء وصفاء ونزاهة ومبادئ وشرف عكس مرد الاستراحات الى ابتلي بهم الوطن فعلا كل يوم يثبتون انهم دخلاء …….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:47 م
  63. دمي احمر
    63

    لماذا تهربت يالبقمي
    هل تورطت في كذبك
    ليس غريب من الكذب فقد تعودناه منكم ومنك خصيصا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:47 م
  64. ,,,حلم الهلال العالمية,,,
    64

    بعد اذن البقمي..
    انت يا الدم البرونزي..تتحدى على ايش ؟؟؟
    كم غاب ياسر عن التسجيل مع المنتخبّ!!
    4سنوات او خمس مافرقت…
    يعني تتحدى على الخيبة الله يخيب وجيهكم يالسنافر..
    اللاعب الاسطورة مايجلس 24 مباراة مايسجل ولاهدف..
    روح نام والا ذاكر الله يصلحك بس
    قال ايه قال اعتزل الردود..
    طيب لو اعتزلت ودق عليك رئيس التحرير ترجع :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:57 م
  65. النصر يجري في دمي
    65

    الله الطواقي فرحانين عشان سجل ياسر على اليمن ترا على فكره المنتخب اليمني يلعب والاعبين حقه ماعندهم دوري وانتوا بنصف الدوري زد على ذلك المنتخب اليمني مايمتلك ميزانية نادي الفتح واجزم يمين لو المنتخب اليمني عنده ربع ميزانية المنتخب السعودي لتاهل الى كاس العالم مو كاس الخليج بس وايضا لاتنسوا اليمن تمر بضروف صعبه جدا واخر شي يفكروا فيه هو الكوره في الوقت الحالي ولاعبين المنتخب اليمني يلعبوا بدون فلوس ومع ذلك كانت عندهم روح قتاليه ووطنيه اكثر من لاعبين المنتخب السعودي حبيت اذكركم بس لاتفرحوا وتبالغوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:59 م
  66. عالمي مطنوخ
    66

    ههههههههه تخيلو المنتخب قابل اولسان تتوقعون كم نخسر اربعه والا اكثر وهل ياترى الخاسر يسجل ههههههههههههاي ..

    تذكرت الهدف حقه اللي ضربت في راسه وجات قول في الأتحاد نفس النسخه رمية من غير رامي هع هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 10:59 م
  67. النصر يجري في دمي
    67

    المنتخب اليمني من دورة الى دوره افضل من الي قبلها ياخوفي تصير اليمن في خليجي 25 تهزم الكل اول اليمن كانت تخسر بنتائج ثقيله اما الحين بالكاد سجلتوا هدفين عشان ماتنفضحوا وتطلعوا من البطوله بدري شكرا للمنتخب اليمني على هذي الروح القتاليه العاليه احبك يابلادي اليمن الحبيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 11:02 م
  68. سعودي
    68

    مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك يامنتخنا والله يوم شف الهدف الاول فرحت جدا وثاني فرحت اكثر بيض الله وجهك يافهد والله انك وحش لو يفكه الاتحاد خلاص شف يوم لاعب الشهري لعبو زييييييييييييين :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P افرحووووووووووووووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 11:03 م
  69. السعر غالي
    69

    هههههههههههههههههه اليمن فاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 11:08 م
  70. الاهلي بعيوني
    70

    اكبر مدرب بالبطوله والدليل سالم الدوسري ماادري وش دوره
    يحيى الشهري نزل وحرك الفريق ومهارات وتمريرات
    ونفوز على اليمن 2/0 احلا خبر وفوز لا ننا ماتوقعنا الفوز
    والكبتنيه لياسر لان مافي ولا لاعب بيشيلها في البطوله
    الكل رفض والدليل لم يتم تغييره
    والشمراني مكمل عدد ماعدا تمريرة الهدف الي بالصدفه
    لاكن دام المعجل مدير المنتخب لن يروح ولن يجلس احتياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 11:10 م
  71. النصر يجري في دمي
    71

    احسن شي اليوم بسراحة لاعب محترم وجيد في المنتخب اليمني وهو الكبتن اكرم الورافي بسراحه لاعب ممتاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 11:12 م
  72. (( زكـــــــــــــــــــــــــروت ))
    72

    بالتوفيق لمنتخبنا !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 11:16 م
  73. مجدي الجمومي
    73

    يفوز من اليمن و فرحانين هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 11:22 م
  74. الازرق الصغير المنفوخ
    74

    بيضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه من ديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

    بعد اربع سنوات عجاف تزيد او تنقص قليلآ عن صيامه عن التهديف مع المنتخب الوطني جاب قول اخيرأ علي المنتخب اليمني ولو انه ليس بذاك المنتخب القوي الذي نقيس عليه00 المهم ان لايتوقف ياسر عن التهديف عند هذه المباراه حتي لاينطبق علي هدفه الاخير المثل الذي يقول (بيضه من ديك)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 12:24 ص
  75. رائد
    75

    لاحول ولا قوة إلا بالله

    قبحكم الله من تعصب

    ترى المنتخب هذا شعاره

    https://twimg0-a.akamaihd.net/profile_images/1758688382/snft_png_logo.png

    مو هلال ونصر واتحاد واهلي وقادسية وووو ألخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 12:43 ص
  76. حلم النصر المحليه
    76

    مبروك للاخضر اين الوطنيه يامتابعين الحياديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 1:06 ص
  77. العالمى وفارس نجد بكبرها
    77

    استح على وجهك ذا تسميه فوز صدق اللى اختشوماتو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 1:21 ص
  78. علي الحميقاني
    78

    والله في سماه لو عند المنتخب اليمني نصف الامكانيات التي يحصل عليها المنتخب السعودي بتاع كاس اسيا وبس لكان اخذ كاس العالم استحوا بالله افضل ملاعب افضل مدربين اكبر جوائز تفرغ كامل للكرة من ستين سنه حرام عليكم كل هذا الامكانيات وكل ما بجعبة الاخضر كاس اسيا قبل ما تصادره اليابان ومن بعدها استراليا اما عن كاس العالم ليبيرا وصلت الى كاس العالم اقول اقطعوا الهرج الاخضر انتهى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 1:23 ص
  79. علي الحميقاني
    79

    والله في سماه لو مع المنتخب اليمني نصف الامكانيات التي يحصل عليها المنتخب السعودي لـ اخذ كاس العالم :: ملاعب عالمية ,,, افضل المدربين العالميين /// اضخم الجوائز ++ تفرغ للكرة على طول /// والنتيجة ايش كاس اسيا قبل ان تسيطر عليه اليابان واستراليا وتاهل الى كاس العالم مثلها مثل دولة ليبيبرا الفقيرة في مجاهل افريقيا ,,, اقول اقطعوا الهرج واقبروا انفسك احياء يا منتخب ويا اتحاد ويا جماهير ,,, قال فرحين فوزهم على المنتخب اليمني الذي له سنه والدور متوقف بسبب المشاكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 1:28 ص
  80. البقمي
    80

    دمي ازرق
    كل يشوف الناس بعين طبعه و هذي التهمه تنطبق عليكم و لاصقه فيكم و الله ما تطلع منكم الا ان الصدى الي في عقولكم يطلع

    مهوب انا الي يقوله الجمهور السعودي كله متفق على ذلك و كل من هو متابع للكرة السعودية فهذه التهمه مردوده عليك

    حلم الهلال العالميه

    تقول و تطول و لو تباء من اغلى حلالي و وفيت و بيض الله وجهك

    مدام انك ما تشجع الهلال فأنت رجال و كفو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 1:31 ص
  81. البقمي
    81

    دمي ازرق
    للإحاطه تراء المعلومه ذكرت في برنامج كورة تابعه في الإعاده غداً

    بس شيل الطاقيه قبل ما تتابع البرنامج ولا تنسى تنصفر الصدى و تدهنه ب???

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 1:39 ص
  82. ابو علي الحربي
    82

    لايهمك يا ياسر هاولاء المرضي الذين قللو من هدفك لنك هلالي وجبت لهم السكر والضغط وان شاء لله يفوز المنتخب علي الكويت
    المنتخب فائز بحول الله والمحزن هناك من يبكي داخل الوطن وسيتمرون في بكائهم وهم في جحورهم مدحورين هدف ياسر والمولد ابقائهم في جحورهم وسيتمرون الي ان يحقق المنتخب الكاس بحول الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 1:48 ص
  83. الليث الابيض
    83

    مبروووووووووووك لهداف الخاسر خمسة سنوات ولا هدف مع المنتخب ويوم سجل سجل باليمن :lol: :lol:

    انه الخااااااااااسر ياسادة :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 2:45 ص
  84. صدق المشاعر ماتبى اليوم قاضى
    84

    حلم ابليس بالجنه يحقق المنتخب الكحلى البطوله الخليجيه الله ماشفناه بالعين لاكن بالعقل عرفناه طيييييييييييير انت
    ومنتخبك المخيس ابوريالين نخرت فيه السوسه لين سوس ولك وجه تفرح بفوزك على اليمن الضعيف
    ترى ماحد فرحان من الشعب غير ابوسنفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 3:07 ص
  85. جبل الجليد
    85

    لولا ناصر مارجع ياسر لولا ناصر مافاز المنتخب لكن الناس عيونهم زرقا ولاشافو ناصر سبحان الله الى يحترق ويبكي عشان المنتخب وهو مهاجم محروم من الكور يرجع ويستلم الكور ويصنع الهدف ويسوي كل شي لكن اقول الله لايوفق منتخب تشجعونه دامكم ماتنصفون وتوقفون مع الحق ضد الباطل
    اشكر الاهلاويه باالاشاده باحمد عطيف اقول للهلاليين لولا ناصر مراجع ياسركم النكبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 4:10 ص
  86. هلالي ملكي
    86

    مبروك فوز ياسر

    ولا عزاء للخروف الصغير :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 6:23 ص
  87. دمي احمر
    87

    ياحلم الهلال العالميه
    تراك ورطت خويك البقمي واثبت انها ليست خمس سنوات فشكرا لك
    وبعدين يالبقمي ماتعودنا الكذب الا منكم واذا كنت صادق اذكر المدة الزمنيه الفاصله بين الهدفين وطلعني كذاب قدام الناس.. احرجتك صح ماعليه بس ابي اسامحك وابي الناس تشهد علي تزويرك الحقائق وتزييفك لها واللي يزعل اكثر انكم ترون العيب في غيركم شافاكم الله..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 7:46 ص
  88. محمد الخالدي
    88

    تعصب وميول اندية والله مايفلح المنتخب وانتم مقابلينه

    ياسر لاتلتفت للشامتين فأنت الواجهه في كل شي في الفوز او الهزيمة نبيك تبيض وجيهنا مع الكويت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 8:44 ص
  89. شبيه الفيل
    89

    المنتخب الرديف اغلبهم 22 عاما

    قبل شهر هزم اليمن 1-0 في بطولة غرب اسيا :mrgreen: :lol: :-D

    يعني المنتخب الازرق ليس بأقوى من الرديف

    لكن الفرصة تعطى للعواجيز المفلسين امثال قناص ……

    ويحرم الصغار منها 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 11:53 ص
  90. مهندس الصفقات
    90

    احلي شي في هدف ياسر صوت فارس عوض يارجل تقول جاب هدف يوهلنا الي كاس العالم 3 لاعبين اوت 1 وليد 2- البيشي 3 معنز رغم اهلاويتي خالد الغامدي افضل سلطان فاشل دفاع وهجوم وقال مايكون الكره عندنا معتز فيه من افضل منه غالب ناصر الشمراني الوحده قريبنا فاشل اتصلاته محليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 1:10 م
  91. أبون شعل العالمي
    91

    استحوا على وجيهكم هذا طموحكم الفوز على اليمن والله هزلت أخر الزمن منتخب يركضون فرحآ بالفوز على اليمن ماهم مصدقين وصحافه الز؟؟؟؟؟؟؟ بيخلون هداف منقذ الكره السعوديه احسن أهداف الدوره والله هزلت. هزلت. هزلت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 1:25 م
  92. الكاسر
    92

    أولا ابارك للمنتخب وللمليك اولا بافوز امام اليمن هههههههههههههه ابارك لياسر الكاسر ابو الرأس الذهبي ماشاء الله وان شاله الفوز امام الكويتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 3:18 م
  93. زعلان
    93

    خرجت الجماهير السعوديه الى الشوارع مطلقة ابواق السيارات واطلقت الالعاب النارية في الميادين والساحات واحتفلت حتي الصباح بمناسبة عودة لاعبهم الكبير من اعتزاله ليسجل لهم هدفاً خرافياً في مرمي المنتخب اليمني (الصحافة الهلاليه) :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2013 الساعة : 3:34 م
102