عقد ايجار يكشف وجهة لاعب ريال مدريد المقبلة

4

أكدت تقارير اسبانية وجهة لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز المقبلة عقب رحيله المنتظر عن صفوف ريال مدريد.

وكانت شبكة ايكو داريو الاسبانية قد أكدت ان اللاعب السابق لموناكو قام بعرض منزله للبيع.

ويسكن خاميس رودريغيز في لافينكا في أحد أبرز الأحياء في مدريد الذي يسكن به أيضا نجوم آخرين في الفريق الأبيض منهم كريستيانو رونالدو ، سيرجيو راموس وغاريث بيل.

من جانبها ذكرت آس ان الكولومبي لم يعرض منزله للبيع رغم رغبته في الانضمام الى مانشستر يونايتد الانجليزي حيث يود اللاعب أن يعود في المستقبل إلى ريال مدريد والأعتزال في الفريق الأبيض.

ويبحث خاميس رودريغيز عن عقار في مدينة مانشستر حيث تحدث مع شركة جيلمار العقارية من أجل ايجاد منزل للاعب في انجلترا تمهيدا لارتداء قميص الشياطين الحمر البريطانية في الموسم المقبل.

وينوي مانشستر يونايتد تقديم 60 مليون يورو من أجل ضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز في الصيف المقبل كما توصل خورخي مينديز وكيل اللاعب لاتفاق مع ادارة مانشستر يونايتد.

ويمتلك خاميس رودريغيز عروضا آخرى من تشيلسي ويوفنتوس لكن اللاعب يفضل اللعب في أولد ترافورد خصيصا مع نهاية امكانية بقاء اللاعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

يذكر ان عقد خاميس رورديغيز ينتهي مع ريال مدريد في صيف2020 ويرتبط ريال مدريد بضم الفرنسي ديميتري باييت من ويستهام يونايتد لتعويض رحيل خاميس المنتظر.

127