الرقم 11 سر نجاح زيدان في ريال مدريد

3

قالت صحيفة ماركا ان الرقم11 يحمل دور كبير في نجاح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد.

وتمكن ريال مدريد منذ خسارة الديربي أمام أتليتكو مدريد وتعرضه للانتقادات في تقليص النقاط إلى 11 نقطة في 11 مباراة بفضل سلسلة متتالية من الإنتصارات.

وبالنسبة لزيدان كانت هزيمة الديربي نقطة تحول، فعندما شكك المشجعين بقدراته وتسائلوا عن جاهزيته لقيادة الفريق، بدأ في عكس الأمور بالشكل المطلوب وتصحيح الأوضاع داخل النادي الملكي.

واعتقد الجميع ان الدوري قد حسم لفريق برشلونة حيث كان متقدماً بفارق 12 نقطة وأتلتيكو سيميوني ثانياً بفارق 4 نقاط لكن المدرب الفرنسي رفض فكرة التركيز فقط في دوري الأبطال وبدأ في السعي لنيل لقب الليغا رغم صعوبتها.

وأنهى ريال مدريد سلسلة 39 مباراة بدون خسارة في كامب نو، هزيمة أثارت أزمة في فريق إنريكي وحقق ريال مدريد منذ السقوط في الديربي 11 فوز في 11 مباراة مؤجلاً حسم الليغا للجولة الأخيرة، وقلص فارق 11 نقطة مع برشلونة في 11 مباراة.

وأصبح زيدان لا يحتاج لتعثر برشلونة وتحقيق الليغا لحسم استمراره الموسم المقبل فهو أمر مؤكد سواء حقق ثنائية أو لم يحقق شيء.

الانتصارات الـ11 التي حققها ريال مدريد على التوالي أكدت ان زيدان هو المدرب القادر على علاج مشاكل ريال مدريد ومنحت جميع المدرديستا الثقة الكاملة في خدماته.

103