بعد إتمام عملية (الاستلام والتسليم) رئيس الخليج يؤكد:

*لا نعاني من العجز..والشكر لكل الخلجاويين فهم كنزنا*

IMG_2852أكد فوزي الباشا رئيس مجلس إدارة نادي الخليج ان الأمور المالية في ناديه لا تدعو للقلق على الإطلاق وذلك بعد إنتهاء إجراءات تسليم واستلام النادي من الادارة السابقة.

واضاف الباشا : لقد قدم فريق العمل بالادارة السابقة بالتعاون مع الاجهزة الفنية والادارية واللاعبين واعضاء الشرف والداعمين عمل كبير ساهم في تحقيق العديد من المكتسبات و منها ان نكون بحمد الله نادي لا يعاني من اي عجز في موازنته و نحن من خلال ذلك نبني و نعزز مبدأ العمل التراكمي الذي يعزز الايجابيات ويسعى لتلافي السلبيات وهي فرصة لشكر كافة الإدارات الملاحقة التي ساهمت في وصول الخليج لما وصل له اليوم من مكانه متقدمة ما بين اندية الوطن .

وكان عيسى السيهاتي أمين الصندوق في الادارة السابقة قد سلم لأمين الصندوق الجديد ابراهيم الداوود التقرير الاخير لاستحقاقات النادي المتأخرة و الذي تضمن 3 ملايين و36 الف للفريق الاول لكرة القدم وحوالي 140 الف ريال لبقية فئات كرةالقدم وقرابة 610 الف للعبة كرة اليد و 450 الف ديون لتسيير أمور النادي بينما توزع باقي مبلغ الاستحقاقات على بقية الالعاب ليكون المبلغ الاجمالي 4 ملايين و 406 الف ريال فقط.

وكشف الباشا ان الخليج سيحصل على مبلغ يفوق 6 ملايين و862 الف ريال في نهاية الموسم اذا استمر الفريق في المركز السابع لنهاية الدوري وهي عبارة عن 4 ملايين و900الف من النقل التلفزيوني وبقية المبلغ من حقوق رعاية الدوري فيما لو وصل الفريق للمركز الثامن فإنه سيحصل على اكثر من 5 ملايين و 917 الف ريال منها 4 ملايين و 200 الف من مبالغ النقل التلفزيوني.

واكمل الرئيس: الخليج يملك اليوم في حسابه البنكي ما يقارب 800 الف ريال بينما ينتظر إيراد قدره ربع مليون ريال استثماره في خليج البركة.

واضاف الباشا: هذه الايرادات وغيرها ستغطي مبالغ المستحقات المتأخرة و ستساعد على إعداد الفرق للموسم المقبل ، وأكمل : للاسف كان من الممكن ان تزيد عوائد النادي من رعاية الدوري بنسبة 20% لولا رفض اعضاء مجلس الادارة الحالية لحصول النادي على الرخصة الاسيوية علما ان السعي للحصول على الرخصة الاسيوية كان احد القرارات في الإدارة السابقة و لكن اعضاء الادارة الجديدة رفضت ذلك وتم تعطيل الملف.

وعن الخلافات داخل المجلس علق الباشا : يحتاج الجميع للنضج اكثر ، هذا الوقت غير مناسب للتعليق لكنني أؤكد ان أي إساءة مرفوضة و لا تعبر عنا.

99