الفارس بندر بن محفوظ بطلا لكأس المؤسس لقفز الحواجز 2016

image1 (2)
توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله ال سعود رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية امس الفارس بندر بن سامي بن محفوظ بكاس المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه للموسم الرياضي الحالي 2016 كما توج سموه فريق العيد بكأس الفرق وذلك بمركز العيد للفروسية بالجنادرية .
ونجح الفارس بندر بن محفوظ في تخطي جميع المنافسين برفقة جواده ( لورد) وينهي الشوط الرئيسي باربعة اخطاء تاركا المركز الثاني للفارس سعد العجمي والمركز الثالث للفارس خالد العيد والرابع للفارس عبدالعزيز الجريسي وخامسا الفارس نايف الصاعدي .
وأعرب صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد عقب التتويج عن اعتزازه بنجاح فعاليات موسم الفروسية 2016 مقدما تهانيه لجميع الفرسان الفائزين بالبطولات التي يقيمها اتحاد الفروسية في جميع مناطق المملكة .
ونوه سموه بما تلقاه رياضة الفروسية في المملكة من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله والاشراف المباشر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة مؤكدا ان الاتحاد السعودي للفروسية يعمل دائما على تطوير رياضة الفروسية وتوسيع قاعدتها بين أبناء الوطن ووضع البرامج التي من شأنها تحقيق ذلك على المستوى المحلي والدولي .
وامتدح سمو رئيس الاتحادين العربي والسعودي منافسات شوط كأس المؤسس على مدى ثلاثة اشواط بما فيها الشوط الختامي الذي حقق نتيجته الفارس بندر بن محفوظ لافتا الى أن هذا الفوز لدليل على تطور مستوى الفرسان الشباب ومنافستهم بشكل قوي لفرسان الخبرة .
وبين سموه أن اتحاد الفروسية ومع ختام الموسم سيبدأ في وضع برنامج المنافسات للموسم المقبل اضافة الى متابعة الفرسان في الاستحقاقات الدولية ودعمهم متمنيا للجميع التوفيق .
من جانبه عد الفارس بندر بن سامي بن محفوظ فوزه بكأس المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه للمرة الأولى في تاريخه كفارس انجاز كبير يعطيه دافع لمواصلة مشواره في منافسات الفروسية .
وقال ( الحمدالله خلال اسبوع وبعد فوزي بكأس سمو رئيس اتحاد الفروسية للمحترفين الاسبوع الماضي استطعت ان احقق الفوز بهذا اللقب الكبير رغم المنافسة القوية التي وجدتها سواء في الأشواط التأهيلية او الشوط الختامي )
واضاف ( في الشوط التأهيلي الأول كان ترتيبي الثالث وايضا في الشوط التأهيلي الثاني لكن الحمدالله في الشوط الرئيسي نجحت في المحافظة على عدم ارتكاب اخطاء في الجولتين رغم صعوبة المهمة خاصة انه اخر فارس يدخل الجولة ويحتاج الى الكثير من التركيز ).
وبين أن كأس المؤسس الذي يعد أهم بطولة في برنامج اتحاد الفروسية كان من أبرز طموحاته كفارس خاصة انه الموسم الماضي حقق المركز الثاني والحمدالله على تحقيق ذلك هذا الموسم .
حضر مراسم التتويج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر و السفير الاردني لدى المملكة جمال الشمايلة وعدد من اعضاء مجلس ادارة اتحاد الفروسية .

116