بالصور: الشعلة يستعد لودية الشرق .. والعجلاني يظهر للإعلام للمرة الأولى

تدريبات الشعلة 6

بدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة التونسي أحمد العجلاني بمحاضرة تحدث فيها عن أهمية المرحلة القادمة وأهمية الحضور الذهني بجوار الحضور البدني ليحقق الفريق الهدف المقصود ، ثم بدأت التمرين المسائي مع التكثيف على الجانب اللياقي ، ثم فاصل من التمرينات التكتيكية المكثفة والتصويب على المرمى .

كما تأكدت إقامة المباراة الودية والتي ستقام الخميس مع نادي الشرق بعد صلاة المغرب مباشرة ، وطالب المدرب التعامل مع المباراة الودية باهتمام ، فيما تبقى أسبوعان على أولى مباريات دوري زين بعد التوقف أمام نجران بنجران ، يطمع الفريق الشعلاوي الهروب من ذيل الترتيب ب 14 نقطة متساو مع فرق التعاون وهجر والفيصلي ، فيما يريد نجران تثبيت موقفه خاصة بعد خسارته الكثير من النقاط قبل التوقف ووصوله للنقطة 19 بالمركز الثامن .

هذا وسيعقد المركز الاعلامي مؤتمرا صحفيا بمدرب الفريق التونسي احمد العجلاني عقب مباراة الشرق مباشرة ، بقاعة المؤتمرات بالنادي .

وسيتمع اللاعبون براحة يوم الجمعة ، حيث سيدخلون للمعسكر الداخلي بعد التمرين الصباحي يوم السبت بمشيئة الله . وبمشاركة اللاعبين المحترفين الأجانب والذين سيصلون يوم الخميس.

تدريبات الشعلة 1 تدريبات الشعلة 2 تدريبات الشعلة 3 تدريبات الشعلة 4 تدريبات الشعلة 5

100