مدرب العراق: هدفنا في “خليجي 21” تغيّر

حكيم شاكرقال حكيم شاكر المدير الفني الوطني لمنتخب العراق أن هدفه في بطولة خليجي قد تغير بعد الفوز على الكويت والتأهل رسمياً لقبل نهائي كأس الخليج العربي الحادية والعشرين.

وصرح المدرب العراقي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة “دخلنا البطولة ونحن نهدف إلى إعداد اللاعبين من خلال خليجي، ولكن الآن وبعد فوزنا بمباراتين والتأهل رسمياً لقبل النهائي، فإن الهدف قد تغير، وسنسعى بقوة للفوز باللقب”.

وأشاد شاكر بقدرات الأزرق الكويتي الذي كان منافساً قوياً له، على حد تعبيره ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين والمنسجمين معاً.

وأكمل المدرب العراقي “أعتقد أن اللاعبين أبدعوا، فقد نفذوا كل ما طلبت منهم في المباراة، لعبنا بتكتيك دفاعي واعتمدنا على الهجمة المرتدة ووفقنا في تسجيل هدف، ويحسب لنا أننا فزنا على حامل اللقب ومنافس ليس بالسهل، وقبله المنتخب السعودي”.

وفي رد على سؤال ل حول سر نظافة شباك أسود الرافدين، قال “لدينا خط دفاعي قوي ومنظم، ولكن في الحقيقة إن سر خلو شباكنا من الاهداف يعود الفضل فيه إلى الحارس المتميز نور صبري، إنه حارس متمكن ولديه خبرة كافية”.ويعتبر المنتخب العراقي الوحيد في بطولة الخليج الذي لم تسكن شباكه أي أهداف حتى الآن.

وأكد شاكر انه مازال مدرباً مؤقتاً لأسود الرافدين، مبدياً تمنياته بقدوم مدرب فني ذات مستوى عال لتولي إدارة المنتخب.

112