الفتح يعاود تدريباته تحضيراً للقاء الأهلي

تدريبات الفتحعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الثلاثاء تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء بعد الراحة التي منحها الجهازين الإداري والفني للفريق بعد مواجهته الأخيرة والتي كانت أمام فريق نجران أنتهت بفوز الفريق الفتحاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف .
وبدأ الفريق تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الأهلي يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم وبدأت تدريبات اليوم بتمارين الاحماء بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين عبر مربعات تم من خلالها تناقل الكرة من لمسة واحدة والضغط على حاملها بعد ذلك قام المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي بشرح عدة جمل تكتيكية للاعبين ليجري بعدها مناورة على ثلث مساحة الملعب شهدت تطبيق تلك الجمل التكتيكية لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الاطالة .
وعلى صعيد متصل واصل لاعب خط الوسط نوح الموسى برنامجه التأهيلي والذي يشمل على تمارين خاصة على أرضية الملعب تحت إشراف المعد البدني للفريق .
من جهة أخرى يعقد مركز غازي الصويغ الإعلامي بنادي الفتح يوم غداً الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص للمدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي وبرفقته الكابتن حمدان الحمدان للحديث عن إستعدادات الفريق لمواجهة الأهلي .

117