اتحاد السيارات ينفذ دورات مختلفة لهواة الدراجات النارية

unnamed (3)اعتمد الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدكتور عبدالله عاشور مدرباً رسمياً لتطوير مهارات الدراجات النارية للمحترفين للأعضاء الحاصلين على رخصة الاتحاد أو من هم بصدد استخراجها خلال الفترة المقبلة.

وجاء اعتماد الدكتور عاشور نظير حصوله على عدد من الدورات في المهارات واعتماده مدرباً معتمداً في الولايات المتحدة الأمريكية، وتأتي هذه الاتفاقية رغبة من الاتحاد في نقل الخبرات والمهارات إلى الشباب السعودي للمنافسة في البطولات الخارجية أو في استعراض الدراجات النارية وفق أسس وأطر السلامة المعتمدة من الاتحاد الدولي للدراجات النارية.
وشدد الاتحاد أثناء التوقيع على ضرورة تقديم تقرير كامل حول الدورات المقبلة التي تعقد وذلك لإبلاغ الأعضاء للاستفادة منها، على أن يحصل العضو المتدرب على شهادة معتمدة في المهارات.
من جانبه، أشار الأمين العام للاتحاد نايف الحجيلان الى أن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة خطوات يسعى الاتحاد إلى تنفيذها خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الإرتقاء بمستوى أعضائه وبالتالي اكتساب المهارات اللازمة لها.
وأكد الحجيلان أنه خلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن دورات خاصة للمبتدئين والمحترفين في مجال الدراجات النارية، على أن تكون هذه الإتفاقية بداية تعاون مع العديد من المدربين والمهتمين في مجال السيارات والدراجات النارية حتى يتحقق الهدف، بالإضافة إلى السعي وراء زيادة وعي الشباب تجاه الرياضة وتكريس معنى الإحترافية والمهارات في هواياتهم.

114