الهلال يعاود تدريباته والإصابة تبعد مجموعة من اللاعبين

تدريبات الهلالعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأثنين تدريباته، بعد تغلّبه على ضيفه فريق “هجر” مساء أمس، حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين تدريباته اعتيادية تركّزت على النواحي الفنية، إذ عمّد الجهاز الفني على تطبيق عدد من الجمل الفنية، قبل أن يختتم المران مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” بمناورة على نصف مساحة الملعب بمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

وواصل الثنائي (ياسر الشهراني وناصر الشمراني) برامجهما العلاجية في عيادة “بوبا” العربية بمقر النادي، في حين أجرى الثلاثي ( كواك تاي هي، نواف العابد وسلمان الفرج) مرانًا لياقيًا مساء بالجري حول الملعب.

فيما تواجد اللاعب “محمد البريك” في مقر النادي مساء اليوم، حيث تابع طبيب النادي حالة اللاعب العلاجية؛ وذلك بعد العملية التي اجراها اللاعب مساء أمس الأول في منطقة المسالك البولية.

هذا ويؤدي الفريق مرانًا مغلقًا مساء يوم غد الثلاثاء، تحضيرًا لمواجهة ضيفه فريق “الفيصلي” ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

التعليقات

2 تعليقان
  1. المحامي
    1

    غريبة النجم الخلوق فهد المفرج ما جاه شد عضلي !!
    دمرتوا الهلال باعطائكم الفاشل فرصة إدارة الفريق الاول .. كل من ساهم في إعطاء المفرج هذه الفرصة سيذهب الى مزبلة التاريخ .. الهلال سيبقى شامخا و مهما تمسكوا بالفاشل المتفرج سيأتي اليوم الذي يطرد فيه شر طرده كما فعل به جيرتس في الماضي القريب ..

    Thumb up 2 Thumb down 1
    10 مايو, 2016 الساعة : 12:13 ص
  2. السيف الازرق
    2

    ماذنب المفرج هومن ضمن منظومه متكامله ….؟
    الاصبات في الهلال المتكرره مستغربه يجب الوقوف عندها ووضع علامة استفهام كبيره …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مايو, 2016 الساعة : 4:40 م
100