لا للتربص !!

رامي العبوديأستقال فيصل بن تركي وأختلف البعض حول توقيت الاستقالة .. لا يهم التوقيت فالرجل قال عند إستقالته أنه لن يترك الفريق الآن وسيكون على رأس العمل حتى نهاية الموسم أي أنه لن يكون هناك فراغ إداري .. فالقصد من هذا التوقيت هو منح الإدارة الجديدة الفرصة لترتيب أوراقها من الآن حتى تبدأ العمل مباشرة بعد نهاية الموسم .
حقيقة توقيت الإستقالة ليس هو محور حديثي بل كان مجرد مدخل .. ما يهمني اليوم هو وأتمنى من كل نصراوي تهمه مصلحة هذا الكيان أن يركز عليه .. وهو أن فيصل بن تركي قد لاقى في فترة رئاسته حربا شعواء من معارضيه النصراويين وظلوا يتربصون به ويهمشون إنجازته ويضخمون أخطائه وهذا ما لا أريده أن يحدث للادارة القادمة مهما كانت الأسماء .. يجب على كل نصراوي أن يدعم الإدارة القادمة دعما كاملا ويمنحها الفرصة الكافية لتعمل وتنجز وحتى إن أرتكبت أخطاء يجب أن يكون النقد في شكل تنبيه ودي وعتب محبين .. أي بالمختصر لا للتربص .. لا للدوشنة .. لا للهرفنة .
لم يروقنا أسلوب معارضي فيصل بن تركي ولذا يجب أن نأخذه كدرس وعظة ولا يتم التعامل به مع الادارات القادمة .. النصر الكيان له رجالاته المخلصين المقتدريين فإن ذهب كحيلان فهناك أكثر من كحيلان قادر على قيادة السفينة لبر الأمان .. فلا تهلعوا ولا تقلقوا فنصركم في أيد أمينة بحول الله … وشكرا كحيلان .
الرمية الأخيرة :-
المستوى الذي يقدمه حسين عبدالغني في آخر الموسم وخاصة في خماسية الاتحاد يحيرني .. فهذا الخارق إن رغب في الإعتزال لن ألومه فهذا من حقه .. وإن رغب في الإستمرار فسأكون سعيدا فهو حقا قادر على العطاء .. العمر عند حسين عبدالغني مجرد رقم .. أبو عمر ظاهرة كروية يجب أن تدرس .

التعليقات

11 تعليق
  1. الواقع المر
    1

    غاب وغاب وظهر لنا عندما فاز فريقه .صحيح ان الضبان تطلع من جحورها وقت الربيع
    مقاله ماسخة مثل كاتبها

    Thumb up 15 Thumb down 8
    9 مايو, 2016 الساعة : 4:18 م
  2. السيف الازرق
    2

    اهم شيء اذارحل رئيس النصر من سيدفع لك …؟

    Thumb up 15 Thumb down 8
    9 مايو, 2016 الساعة : 4:38 م
  3. من الفريق السعودي اللي حقق دوري ابطال اسيا
    3

    سبحان الله ماني متخيل

    النصر كيان احس ان اللي يشجع النصر ومتعصب يستهبل علينا

    وبعدين كيف تجي كيان

    تخيل مثلا الرائد او او هجر او الفيصلي او من هذه الفرق الصغيره ويقولون عنها كيان

    لا احد يقول النصر له بطولات ارد عليه واقول
    اتحدى ان تثبت لي بطوله نصراويه من عرفنا الدنيا
    ولا كان هناك شبه

    بطولات النصر العالمي المشبوهه

    ١- بطولة الدوري عام ١٤١٥ وجريمة العمر
    ٢- بطولة كاس الاتحاد السعودي ويد حسين هادي
    ٣- بطولة الدوري ويد دلهوم و هدف نجران الملغي و غيرها الكثير والكثير من الشبه
    ٤ – بطولة كاس ولي العهد وبنلتي شايع المشبوه
    ٥- بطولة الدوري الاخير و والبنلتيات و الاهداف المتسلله كابنلتي دغدغني وهدف التسلل ب الهلال اللي حسم الدوري
    والدليل انه اكثر فريق حصل على ضربات جزاء في الدوري والموسم الفائت

    واخيرا بطولته الاسيويه الوحيده كاس الاتحاد الاسيوي والكل يعلم كيف ترشح للبطوله لانه وصيف لشباب وانسحاب الاتحاد القطري اللي هو الان الغرافه فتم ترشيح العالمي النصر

    صدقوني هذا فيض من غيض لهذا العالمي
    الا يستحي من يشجه قال كيان قال

    Thumb up 23 Thumb down 11
    9 مايو, 2016 الساعة : 4:44 م
  4. ابو عبدالله
    4

    لا للدوشنة .. لا للهرفنة

    جبتها والله هههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 11
    9 مايو, 2016 الساعة : 5:46 م
  5. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    5

    الآخ رامي بسيوني .. تغير خطابه الإعلامي .. الآن بعد ان كان يمدح الرؤساء قبل الإستقاله لزوم أكل العيش
    الآن حوّل على اللاعبين لعل وعسى يصله الدعم .. والحقيقه أنه احسن الإختيار لآن السليماني لاعب ثري وكاش !!
    شكراً لذكاء هذا الكاتب الوافد !!

    Thumb up 18 Thumb down 7
    9 مايو, 2016 الساعة : 6:00 م
  6. الوقواق
    6

    شكرا أخي رامي العبودي على هذا المقال الجميل الذي خصصت به النادي العالمي إدارة وجماهير ، وكلامك عين الصواب في أنه ينبغي الألتفاف حول كل إدارة تمسك بزمام قيادة العالمي .
    وبالنسبة للرمية الأخيرة ، أوافقك الرأي أن النصر اليوم في أمس الحاجة للاعب الظاهرة الكابتن حسين عبد الغني ، فهل من حريص على مصلحة العالمي فيقنع الكابتن المبدع حسين عبد الغني أن يؤجل اعتزاله لموسم قادم على الأقل ؟ حتى يوجد البديل الناجح وحبذا أن يكون من شباب النادي أو من المتميزين في الأندية الأخرى .
    بقي أن أشير إلى أن النصر بحاجة ماسة لحسين لا لكونه الظهير الأيسر الأفضل حاليا على مستوى الكرة السعودية – بل على مر تاريخها – فحسب ولكن لكونه قائداً ناجحاً موجها ومدركاً لأبعاد القيادة في كل مباراة لعبها , وأظن أن اعتزال حسين خسارة عظيمة للنادي العالمي ، وخسارة كبيرة للإثارة الكروية في الرياضة السعودية .

    Thumb up 6 Thumb down 8
    9 مايو, 2016 الساعة : 10:51 م
  7. وادي القرى
    7

    الدوشنه والهرفنه , عجبني المصطلح فهذه الظاهرة من اغرب مامر علي, فأنا كمشجع نصراوي مخضرم اكاد اشك في نفسي وافرك عيني واسلك اذني بالزيت, واحيانا اعمل نفسي عبيط و لا اصدق ما ارى واسمع من كيديه وتشفي ونكد ومعايره وغمز و لمز وبشاعة في الألفاظ والمصطلحات وكأنهم عدو مبين, حتى وصلوا الى مدح الآخرين لا حبا فيهم وانما نكاية في النصر وادارته وجماهيره, عموما ينطبق عليهم المثل دبور وزن على خراب عشه, والأيام بيننا, مشكلة كل النوادي اليوم هي مالية بمئات الملايين من الديون ومئات اخرى لبناء ديون اخرى بمئات الملايين فالعيار فلت والبالون انفجر, اسفي شديد على الهريفي بالذات (يقمز النصر ويغمز للآخرين)

    Thumb up 5 Thumb down 7
    9 مايو, 2016 الساعة : 11:18 م
  8. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    8

    كحيلان صفحة وانطوت !!

    انطوت بخيرها وشرها , نعم .. بخيرها وشرها !!

    خيرها .. يتلخص , بترصيع الفريق بخيرة النجوم , وتحقيق أقوى البطولات !!

    شرها .. يتلخص , بتراكم الديون , وعدم المحافظة على المكتسبات والثبات على القمة !!

    – اتمنى من الاعلام النصراوي , فتح صفحت المستقبل !!

    ويلتفت إلا ما يقوده رجالات النصر ( الشبان الجدد ) ليل مساء , من اجتماعات و ترتيبات لمستقبل مشرق !!

    بدل من اجترار آلام الماضي القريب , بدل من الدوشان الذي اهرف عقولنا .

    Thumb up 6 Thumb down 9
    10 مايو, 2016 الساعة : 12:35 م
  9. السيف الازرق
    9

    رقم 3 كلام في الصميم بالوثائق …؟

    Thumb up 9 Thumb down 3
    10 مايو, 2016 الساعة : 4:47 م
  10. الواقع المر
    10

    ولا للترزز والتمسح ولا التم??

    Thumb up 2 Thumb down 2
    11 مايو, 2016 الساعة : 2:42 ص
  11. عبدالرحمن الوجيــHــه
    11

    رغم اعجابي بك بكتاباتك
    ولكن اعقب على مقالك
    بأن الدوشنة والهرفنة
    هم اصدق من يتكلم ويكتب عن كيان نادي النصر
    وما حذروا منه وقع
    اما التطبيل فهو ما أوصلنا اليه الكيان حاليا
    اتمنى انك تحترم تاريخ الدويش وتاريخ الهريفي
    وان تنتقدهم بأسلوب يليق بهم وبما قدموه .

    Thumb up 0 Thumb down 3
    11 مايو, 2016 الساعة : 9:45 ص
105