عيسى بن راشد يحاضر بوسائل الاعلام يوم الخميس

عيسى بن راشديعقد الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية ” هرم الرياضة الخليجية ” معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة محاضرة مساء الخميس عند الساعة العاشرة والنصف والتي تقيمها اللجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرون بفندق الريجنسي ضمن اهتمامات اللجنة وحرصها على إقامة مختلف الندوات والمحاضرات الهادفة إلى رقي وتطوير الجانب الإعلامي.

ويعتبر الشيخ علي بن راشد من الشخصيات الخليجية التي تحظى باهتمام كبير من الشارع الرياضي الخليجي، ويعتبر فاكهة الدورة لما تحمله ذكرياته وخواطر بعد أن عاصر جميع الدورات الخليجية التي انطلقت في العام 1970.

وستتناول محاور المحاضرة خواطر وذكريات دورات كأس الخليج العربي سيتحدث فيها الشيخ عيسى بن راشد عن المنعطفات التاريخية التي مرت بها الدورة طوال مشوارها السابقة.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية بالدورة توفيق الصالحي أن اللجنة قامت بتوجيه الدعوة لجميع وسائل الإعلام المحلية والخليجية المتواجدة على أرض البحرين لتغطية الحدث الخليجي، مشيراً إلى أن الاستفادة حتمية من هذه المحاضرة التي ستكون قيمة للغاية، وأوضح الصالحي أن الشيخ عيسى بن راشد أحد أعلام القيادات الرياضية في المنطقة وفي الوطن العربي.

وسيكون باب الأسئلة مفتوح لوسائل الإعلام المحلية والخليجية بمعرفة كافة تفاصيل الدورات السابقة، وستقوم عدد من القنوات الرياضية بنقل المحاضرة على الهواء مباشرة.

112