فيديو.. أربيلوا يحلق في سماء برنابيو

1

نال لاعب ريال مدريد ألفارو أربيلوا تكريما خاصا من الجميع في مدريد في آخر مبارياته بملعب سانتياغو برنابيو.

 

وشارك أربيلوا كبديل في انتصار ريال مدريد3-2 على حساب فالنسيا في الجولة37 من الدوري الاسباني ليرتقي النادي الملكي لوصافة الليغا في الموسم الحالي.

ورددت جماهير النادي الملكي مع مشاركة أربيلوا” أربيلوا، أربيلوا، مادريديستا حقيقي ” .

 

وقرر أربيلوا الرد على جماهير ألتراس سور من خلال ترديد الأهازيج معهم عقب نهاية اللقاء كما أعطى الحذاء الخاص به وقميصه إلى الجماهير.

بينما كتب لاعب ريال مدريد المعار الى فالنسيا دينيس تشيرشيف من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر” ألم يكن ذلك مُمتعاً ؟ أربيلوا شُكراً على كل شيء”.

وغرد الظهير البرازيلي الأيسر مارسيلو” أربيلوا هو مثال على العمل والتواضع والقيادة, أربيلوا تعلمت الكثير منه ، كنا معاً لفترة طويلة ، هو كبير في السن ولكن لديه روح الشباب ، لقد أستحق هذا الوداع ، إنه مُذهل”.

وصرح ايميليو بوتراغينيو المدير المسئول عن العلاقات المؤسسية في ريال مدريد” أربيلوا يمثل كافة القيم لريال مدريد, قد حاول مساعدة ريال مدريد في كل دورة تدريبية وكل مباراة”.

وصعد أربيلوا الى المنصة الشرفية للبرنابيو عقب اللقاء ليتم تكريمه من قبل فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي كما أهدى أربيلوا قميص خاص به الى رئيس ريال مدريد


ولم يتوقف الأمر عند المدرديستا بل كذلك نجوم برشلونة حيث قال بيكيه العدو الأكبر لأربيلوا في الفترة الأخيرة” أربيلوا كانت لديه مسيرة جيدة وقد حقق العديد من الألقاب وأهمها كأس العالم ؛ أتمنى له حظ سعيد”.

وكتب قائد ليفربول الأسبق ستيفن جيرارد رفيق أربيلوا في انفيلد في وقت سابق من خلال حسابه في تويتر” يسعدني أننا كنا زملاء في فريق واحد ؛ حظاً سعيد بمستقبلك أربيلوا”.

من جانبه قال أربيلوا” لقد عشت الأوقات الصعبة والصعبة جداً ولكن كل ذلك يستحق ، من أجل إرتداء هذا القميص”.

وتابع” أنا لا أريد أن أكون غير عادل لأي مُدرب ، لدي علاقة خاصة معهم وأنا ممتن جداً للجميع”.

وأضاف” هنا (ريال مدريد) سمحو لي أن أستمر حتى الوقت الذي أُريد ولكن حان الوقت لأقول الوداع”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=9KVDALISfjo

111