بعد خسارته للرهان ،، محرز يحلق شعر “ميدو” اليوم

13151439_1163347227029894_772781115294924804_nيحتفل فريق ليستر سيتي بلقبه الإنجليزي الأول في تاريخه الممتد 132 سنة، اليوم السبت خلال مباراة إيفرتون ضمن الجولة قبل الأخيرة من الموسم الحالي، لكن في استوديو المباراة على قناة “بي إن سبورت” سيفي الدولي المصري السابق والمحلل في القناة، أحمد حسام، الشهير بـ”ميدو” بوعده الذي قطعه على نفسه مباشرة قبل شهرين بحلق شعره في حال فاز ليستر بلقب الدوري.
وقامت مجموعة قنوات “بي إن سبورت”، ببث برومو خاص لحلاقة اللاعب السابق أحمد حسام “ميدو” شعره على الهواء مباشرة، في الأستوديو التحليلي لمباراة ليستر سيتي وإيفرتون.
وبعد نهاية مباراة تشلسي وتوتنهام الإثنين الماضي، وتأكد فوز ليستر سيتي باللقب رسمياً، ورداً على مطالبات بعض المشاهدين لميدو بالوفاء بوعده، قال خلال الأستوديو التحليلي على “بي إن سبورت”: “أقسم بالله هحلق شعري بالماكينة درجة (1) على الهواء في الأستوديو يوم السبت المقبل”.
وفي الجزائر، اعتبر رهان ميدو تقليلاً من قيمة النجم الجزائري رياض محرز، أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، وصاحب المساهمة الكبيرة في لقب ليستر، ما جعل الجزائريين سعداء لأن ميدو خسر الرهان، وباتوا ينتظرون بشغف حلقه لشعره على الهواء مباشرة اليوم السبت.
وقامت قناة “بي إن سبورت” بالاتفاق مع حلاق شهير يعمل بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيحضر إلى الأستوديو الخاص بمباراة إيفرتون لحلاقة شعر ميدو، لكن دون تحديد موعد الحلاقة، هل هو قبل المباراة أو بعده

112