النور بطلاً لكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد على حساب مضر

000-2105341931462558700701توج صاحب السمو الملكي الامير عبد الحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور بكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد والميداليات الذهبية بعد فوزه على مضر الذي توج بالميداليات الفضية وذلك في ختام البطولة الذي شهد حضوراً جماهيرياً فاق الـ 5000 آلاف متفرج في صالة رعاية الشباب بالدمام.
كما توج سموه الفريق الأول لكرة اليد بنادي المحيط بدرع دوري الدرجة الاولى عقب صعوده برفقة الروضة الى الدوري الممتاز.
كما تم تكريم المدربين الوطنيين عبدالمنعم هلال وجعفر ابو الرحى نظير ما قدموه مع المنتخبات الوطنية السعودية ، كما كرم رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي راعي اللقاء الامير عبدالحكيم بن مساعد بدرع تكريمي.
من جانبه أبدى سمو الأمير عبدالحكيم بن مساعد سعادته الغامرة بالمستوى المشرف الذي ظهر به نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد.
وقال : تشرفت اليوم بتتويج الأبطال في بطولة تحمل اسم غالي على الجميع ورجل قدم للرياضة السعودية الشيء الكثير ، مشيداً بالحضور الجماهيري للنهائي الذي كان متفاعلاً مع مجريات اللقاء.
وبارك سموه لفريق النور تحقيق اللقب ، متمنياً حظاً أوفر لنادي مضر.
واثنى سموه على الجهود التي يقوم بها رئيس اتحاد كرة اليد تركي الخليوي للنهوض بكرة اليد السعودية وقال : نحن في اللجنة الاولمبية سنكون عاملاً مساعداً بكل تأكيد ليكون حضور المنتخب السعودي في كأس العالم المقبل في فرنسا 2017م قوياً وليس شرفيا والحمد لله طموحنا كبير لجميع الاتحادات.
وعبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي من جهته عن سعادته بالمستوى الذي ظهرت عليه المباراة النهائية والتي حظيت بحضور جماهيري اسعد الجميع، مشيراً إلى أن منبع سعادته الروح الرياضية التي طغت على النهائي سواء من لاعبي الفريقين نظير ما يمتلكه كل فريق من كوادر على مستوى عالٍ من المهارة والسرعة والخبرة أو حتى الجماهير التي ساندت الفريقين بشكل رائع طوال اللقاء الذي توج النور في نهايته بكل جدارة واستحقاق ، مباركًا لفريق النور البطولة لفريق مضر المستوى الفني الذي ظهر به.

التعليقات

1 تعليق
  1. كعبول
    1

    طيب كم النتيجة ؟؟؟

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 مايو, 2016 الساعة : 1:10 ص
96