ختام ناجح لبطولة شهداء الواجب في رأس تنورة

IMG-20160506-WA0026اختتمت مساء أمس بطولة شهداء الواجب والتي نظمها نادي رأس تنورة بمشاركة 12 فريقا من مختلف فرق حواري محافظات المنطقة الشرقية ، بإقامة المباراة النهائية بين اتحاد رحيمة وساحل الخفجي وسط حضور جماهيري ملأ مدرجات وجنبات الملعب . وخطف اتحاد رحيمة كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 3000 ريال بعد فوزه بركلات الترجيح . وحل ساحل الخفجي وصيفا في المركز الثاني وحصل على كأس تذكاري ومبلغ وقدره 2000 ريال .

وتقدم المُكرمين العقيد ركن مانع سليمان الشبرمي والذي أصيب أثناء تأدية الواجب .

وتوالى بعد ذلك تكريم الداعم الحصري للبطولة عبدالله هادي بالحارث من قبل رئيس النادي المهندس علي حمد كما تم تكريم الرعاة المشاركين في تقديم هدايا وجوائز البطولة وهم صالة رويال والمعهد التقني والكمبيوتر الذكي .

وكان رئيس النادي علي حمد قد أعلن عن تسمية ملعب نادي رأس تنورة الجديد بأسم الراحل الدكتور سالم السويدي رئيس النادي سابقا تخليدا لذكراه والذي قدم الكثير للنادي حتى توفاه الله في شهر شوال الماضي .

وشهد الحفل الختامي الإعلان كذلك عن الشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية برأس تنورة لإقامة عدة مناشط واستخدام ملاعب النادي بحضور رئيس اللجنة الشيخ مبارك حمدان الدوسري .

من جهته أعرب المهندس علي حمد عن سعادته بنجاح اليوم الختامي لبطولة شهداء الواجب ، مؤكدا أن إقامة البطولة واجب على كل مواطن يسعى لرد الجميل لكافة رجال أمننا البواسل والذين نذروا أنفسهم وضحوا بها لخدمة وطنهم ومليكهم وشعبهم .

وزاد : سعداء جدا بتذكير شعبنا الأصيل بالجهود المخلصة التي قدمها بواسل الوطن من أجلنا وسنكون كذلك في كل عام وهذا أقل ما نقدمه لهم .

وأردف : أتقدم بالشكر الجزيل لمحافظ محافظة رأس تنورة عبدالوهاب بودي ورئيس البلدية المهندس صالح الملحم وكذلك الشكر موصول إلى مدير الدوريات الأمنية برأس تنورة على تعاونهم وتسخير كافة الجهود لنجاح البطولة التي تحمل اسم غالي وعزيز على قلوبنا جميعا .IMG-20160506-WA0025 IMG-20160506-WA0027

111