المركز الصيفي بنادي الشباب يستقبل المسفيدين والفريق يستعد للفيصلي

1يبدأ المركز الصيفي العاشر لذوي الاحتياجات الخاصة والذي تنظمه إدارة المسؤولية الإجتماعية بنادي الشباب سنوياً بتسجيل المستفيدين بدءاً من يوم الأحد المقبل من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة التاسعة مساءً , وتنطلق فعاليات المركز الأسبوع القادم ويمتد لستة أسابيع .
ويهدف المركز الصيفي إلى إدخال الفرح والسرورعلى هذه الفئة وتدريبهم على عدد من المهارات الرياضية والحياتية
ويستهدف المركز الفئات التالية : ( توحد- داون- حركية – صُم -مكفوفين – فكرية- تعدد عوق)
وتضم برامجه (كرة قدم – كرة سلة- سباحة- تنس طاولة- هوكي- فريرا- مرسم فني – ألعاب حركية- مشاهد مسرحية – دروس سلوكيات شخصية ) تحت إشراف طاقم سعودي
من المعلمين والمدربين المتخصصين لهذه الفئة . ويقدم المركز للمستفيدين الملابس الرياضية والوجبات مجانًا وهدايا وجوائز يومية .
علماً بأن التسجيل مجاناً
المستندات المطلوبة للتسجيل
صورة المشترك
تعبئة بطاقة التسجيل
للتواصل: أبو أحمد
011 487 1472

من جهة اخرى أجرى الفريق الأول لكرة القدم  بالشباب مرانه الرئيسي مساء اليوم الجمعة على استاد الامير خالد بن سلطان تحت قيادة المدرب ” فتحي الجبال ” , استعداداً للقاء الفيصلي يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 25 من دوري عبدالطيف جميل للمحترفين .
أنطلقت التدريبات بمران إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” ناجح الصغير ” بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت عدد من الجمل التكتيكية ليختتم المدرب حصته بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها النهج التكتيكي للمباراة وأختيار الأسماء المناسبة لها أوقفها عدة مرات لتصحيح التكتيك .

” الدعيع , الشمري ” يتواجدان بالعيادة
تواجد الثنائي ” سلطان الدعيع وموسى الشمري ” في عيادة النادي أذ يعاني الأول من الفلونزا , وبينما الآم في الظهر غيبت موسى الشمري عن التدريبات .

الأولمبي راحة عن التدريبات
منح مدرب الفريق الاولمبي الكروي اللاعبين راحة عن التدريبات لليوم الجمعة , وذلك بعد فراغ اللاعبين من لقاء الأمس أمام الرائد .

106