اللاعبون تسلموا مكافآت العمراني والقاضي والعجلاني

النصر يواصل استعداداته للاتحاد والعجلان يدعم النصر بنصف مليون والعمران بربع مليون

CC3P4379أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرمساء اليوم تدريباً له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لمباراته أمام الاتحاد والتي تجمع الفريقين مساء الأحد بجدة ضمن دوري عبداللطيف جميل وبدأ التدريب باجتماع للمدرب كانيدا مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية باستخدام الحواجز وكرات التوازن طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب . وبعد نهاية التدريب تسلم اللاعبين مكافآت مالية بمناسبة تأهل الفريق للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين حيث تسلموا مبلغ عشرة ألاف ريال من عضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني وخمسة ألاف ريال من الأستاذ أيمن القاضي وأبنه عبدالله وخمسة ألاف ريال من الأستاذ عبدالله العجلاني جاء ذلك بحضور نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وأمين عام النادي العميد خالد الرشيدان وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الطخيم ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار .

من جهة أخرى قدم عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على فريق كرة القدم لدرجة الناشئين بنادي النصر الأستاذ فهد بن عبدالعزيز العجلان دعماً مالياً للنادي مقداره ( خمسمائة ألف ) ريال .
كما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بالنصر الأستاذ محمد العمران دعماً مالياً للنادي مقداره ( مائتين وخمسين ألف ) ريال . وقد ثمنت إدارة النادي للعجلان والعمران هذه المبادرة وهذا الدعم الذي لا يستغرب منهما تجاه النادي .CC3P4432

CC3P4439

CC3P4443

CC3P4450

CC3P4355

CC3P4360

CC3P4379

التعليقات

2 تعليقان
  1. الزعيم برشلونه العرب
    1

    ممتاز يا نصراوية لازم تستعدوا للحفاظ على المراكز الثامن ترى في حالة هزيمتكم المركز التاسع في انتظاركم

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 مايو, 2016 الساعة : 9:35 ص
  2. شموس ﻻتغيب
    2

    البهيم برشلونه العرب يازينك ساكت
    النصر بأسوأ احواله وبالمركز الثامن وفاقع مرارتك مالومك لما حقق النصر البطولات ولا كان حالك يرثى له :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 مايو, 2016 الساعة : 2:20 م
107