قادري : الخليج يطمح بالفوز على القادسية لتحقيق المركز السادس

قادريأكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على ان فريقه سيخوض مواجهة القادسية من أجل تحقيق النقاط الثلاث وذلك للمنافسة على تحقيق المركز السادس في دوري جميل مؤكداً بانه لامجال للتراخي بعد تحقيق الخليج هدف البقاء لاسيما وان فريقه لم يضمن المركز السابع حيث تبقت جولتين على نهاية الدوري .
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج والتي ستجمعه بالقادسية مساء الاحد في الراكة ضمن منافسات الجولة 25 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” وصلنا للمنعطف الاخير من الدوري بعد ان حققنا 99٪‏ من اهدافنا التي خططنا لها ومن أهمها البقاء ولكن لازال لدينا الطموح باستكمال اهدافنا وهي تحقيق مركز متقدم عن الذي حققناه الموسم الماضي والذي حللنا فيه في المركز الثامن “. واضاف :” كما ندرك صعوبة اللقاء وحساسيتها حيث سنواجه فريق القادسية المهدد بالهبوط والذي سيلعب من اجل الفوز “.
واشار قادري بانه على ثقة كبيرة بلاعبي الفريق بان يظهروا بمستوى مميز حتى مع فقدان خدمات المدافع الكاميروني امينو بوبا والذي لم ينتظم بسبب ظروفه العائلية مشيراً بان الخليج قدّم مباراة كبيرة امام النصر بدون بوبا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 .

98