هجر يستقبل مهاجمه الايفواري الجديد

كونان

وصل إلى الأحساء مهاجم هجر الإيفواري أوسو كونان قادماً من ساحل العاج حيث كان في استقباله في مطار الملك فهد الدولي بالدمام سكرتير نادي هجر عبدالله المحسن ومنه رافقه إلى الأحساء حيث سيشارك كونان في تدريبات هجر والتي ستقام على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف هذا المساء ..

الجدير بالذكر أن التعاقد مع الإيفواري أوسو كونان جاء بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر قادماً من النادي الأهلي المصري حيث أنهى مدير الفريق الهجراوي حمد بن عبدالله العريفي إجراءات التعاقد معه في العاصمة المصرية القاهرة والذي كان له دور كبير في إنهاء الصفقة .

الجدير بالذكر أن الإيفواري أوسو كونان ( 23 عاماً ) Oussou Konan يلعب في مركز الهجوم وبدأ كونان مشواره في نادي أفريكا سبورت العاجي وانتقل إلى نادي الترجي التونسي عقب تألقه أمام الزمالك في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2008 ليعيره الترجي إلى الملعب التونسي ثم المستقبل الرياضي قبل أن ينتقل اللاعب إلى اللعب في الدوري المصري من خلال نادي مصر المقاصة وبعدها انتقل للنادي الأهلي المصري وأخيراً حط رحاله في نادي هجر بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي . وسيحمل كونان القميص رقم 19 ..

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالالهـ
    1

    بالتوفيق للاعــــب مع ناديــــه هجر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 3:39 م
105