رئيس اتحاد الفروسية يتوج أبطال كؤوسه

image1توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية مساء الأربعاء الفرسان بندر بن محفوظ و وليد الغامدي و محمد زعيلة بكؤوس سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية للبراعم والهواة والمحترفين وذلك على ميدان مركز العيد للفروسية بالجنادرية بحضور أعضاء مجلس ادارة الاتحاد ناصر الفوزان واحمد المقيرن .
ونجح الفارس بندر بن محفوظ ان يحقق كأس سمو رئيس اتحاد الفروسية للمحترفين من على صهوة الجواد ( لورد) تاركا المركز الثاني للفارس نايف الصاعدي على الفرس ( سراتوجا) والمركز الثالث للفارس خالد العيد على ( فالوتا اس ) .
وفي شوط كأس رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الخاص بالهواة واصل الفارس وليد الغامدي تألقه وحقق المركز الأول على الجواد ( كويسك دو) فيما حل في المركز الثاني الفارس بدر شاهين على الجواد( توكسان ) وثالثا الفارس فيصل العودة على الجواد ( سيس ).
وفي شوط كأس سمو رئيس اتحاد الفروسية الخاص بالبراعم الذي يقدم للمرة الأولى كان الإنجاز من نصيب الفارس محمد زعيلة على الجواد ( بن اب ) فيما نال الفارس فيصل باكسري المركز الثاني على الجواد ( رويال قيم ) وحل الفارس اسامة الجعيد في المركز الثالث على الجواد ( رضوان ) .
وفي شوط المبتدئين فاز الفارس نايف ال الشيخ بالمركز الأول فيه على والجواد ( واتش مي ) وثانيا الفارس منصور الحربي على ( استينا ) وثالثا الفارس عبدالله العبرة على ( قريس ).
من جانبه عبر الفارس بندر بن محفوظ عن اعتزازه بالفوز بلقب كأس سمو رئيس اتحاد الفروسية للمحترفين وقال ( الحمدالله على هذا الانجاز وفي البداية احب اقدم الشكر لوالدي ووالدتي على مساندتهم لي طوال الموسم ).
وأكد ان تصميم شوط كأس المحترفين كان صعبا والمسلك يحتاج الى تركيز عال وهذا شئ متوقع خاصة اننا في نهاية الموسم والخيل في جاهزيتها الكاملة ولابد من صعوبة الشوط مشيرا الى أن الفوز لم يكن بالسهل خاصة امام فرسان على مستوى كبير ولهم خبرتهم الطويلة .
وتطلع بن محفوظ مواصلة الحضور الجيد خلال هذا الأسبوع في بطولة كأس المؤسس الملك عبدالعزيز وخطف اللقب الكبير .
الى ذلك أعرب الفارس وليد الغامدي عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب كأس سمو رئيس اتحاد الفروسية للهواة من أمام فرسان كبار ولهم حضورهم الجيد في الاستحقاقات الماضية مشيرا الى أنه كان متوقع المنافسة على كسب اللقب بفضل الله ثم بفضل مايمتلكه من موهبة ومعرفة .
وأوضح أن مثل هذه الاشواط الهامة تحتاج الى تركيز مؤكدا ان موهبة الفارس وتعامله الجيد في الشوط لها دور في كسب اللقب .
ورأى الفارس الغامدي أن هذه الفوز يضاف الى انتصاراته السابقة التي حققها على الصعيد المحلي والدولي متطلعا الى تقديم المزيد من الحضور الجيد في جميع البطولات لافتا الى ان طموحه لايقف عند حد معين والأهم هو الوصول الى البطولات الدولية مع الوقت واكتساب الخبرة .
من جانبه اكد الفارس محمد زعيله الفائز بلقب كأس سمو رئيس اتحاد الفروسية للبراعم والذي يقدم للمرة الأولى ان هذه الفوز بكل تأكيد له دور في مسيرته الفروسية ويعطيه دافع للانطلاقة نحو مزيدا من التقدم خاصة انه لازال في بداية مشواره .
وقال ( هذا الموسم كان مميزا لي ولله الحمد بفضل الله ثم بفضل وقوف فرسان معي ودعمهم الكامل مثل الفارس محمد عسيري فبعد ان قدمت نتائج مميزة في بطولة التحدي الدولية للاطفال في يبنع هذا الموسم والتأهل باذن الله الى نهائيات بطولة العالم للاطفال الى جانب اخي الفارس خالد عسيري عدت واضفت لقب كأس الأمير عبدالله بن فهد للبراعم رغم قوة المنافسة التي وجدتها ).
وختم زعيلة تصريحة بقوله ( قرار تخصيص كأس باسم رئيس اتحاد الفروسية للبراعم سيكون له دور ايجابي في مسيرة الفرسان الصغار نحو تعويدهم على ثقافة الفوز والتطلع دائما لذلك في المستقبل ).

104