الشباب يستعد للفيصلي ومجلس الإدارة يجتمع لتقييم الموسم

تدريبات الشبابترأس رئيس مجلس ادارة نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني مساء اليوم اجتماع مجلس إدارته، إذ ناقش الاجتماع أداء فرق النادي كافة خلال الموسم الحالي، كذلك أداء الأجهزة الفنية ، كما ناقش الاجتماع متطلبات الموسم المقبل، فضلا عن تقييم شامل لأداء جميع فرق النادي الرياضية خلال الفترة الماضية. يأتي هذا الاجتماع تمهيداً لبحث الأخطاء التي صاحبت أداء الفرق الرياضية كافة خلال الفترة الماضية، من أجل تفاديها ومعالجتها قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.
وقدم عضو شرف نادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله آل سعود مكافآت خمس مباريات للاعبي الفريق الأولمبي الكروي بالنادي. من جهته قدم رئيس النادي الأستاذ عبد الله القريني شكره وتقديره لسموه، مؤكداً أن هذه البادرة غير مستغربه من سموه تجاه لاعبو الفريق الأولمبي الذين قدموا مستويات مميزة في هذا الموسم .

فيما كثف مدرب الفريق الكروي الأول فتحي الجبال التدريبات اللياقة للاعبين في مران اليوم، إذ أخضع مدرب اللياقة ناجح الصغير اللاعبين لتمارين القفز، وفتح الخطوة، وتوافق، وذلك بعد أن أدى اللاعبون تمارين الاحماء والتسخين،وذلك استعداداً للقاء الفيصلي يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 25 من دوري عبد اللطيف جميل.

فنياً، قسم المدرب الفريق لثلاث مجموعات أخضعها لتمارين فنية ركز من خلالها على الاستحواذ على الكرة، والتمرير من لمسة واحدة، تلاها بتدريبات التسديد المباشر في اتجاه المرمى، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لثلاث مجموعات أدت تقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون تدريبات بناء الهجمة، والضغط على حامل الكرة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

117