عضو شرف الباطن يتكفل بمعسكره لمباراة الملحق

فريق الباطنتكفّل عضو شرف نادي الباطن السعودي، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى، ماجد الحكير، بمعكسر الفريق الكروي الأول لكرة القدم، والذي سيقام في مدينة الرياض، استعدادًا لمباراتي الملحق، ويقابل الباطن من خلالهما صاحب المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.

وأثنت إدارة الباطن على مبادرة الحكير، مؤكدة بأنها “ليست مستغربة عليه”، وجاءت استمراراً لدعمه المتواصل لممثل مدينة حفر الباطن لتحقيق آمال جماهيره في الصعود لدوري جميل.

وكان الباطن قد تصدر دوري الدرجة الأولى في أغلب جولاته، قبل أن يفقدها في الجولتين الآخيرتين، ليحقق المركز الثالث بالدوري بعد المجزل والاتفاق، واللذان ضمنا مقعديهما في دوري جميل، فيما سيكون على الباطن تجاوز صاحب المركز الـ١٢ من دوري جميل.

يذكر أن الباطن قد استعان بالمدرب الوطني خالد القروني، لتدريب الفريق في مباراتي الملحق، ليكون بديلاً عن المدرب التونسي يونس بن كحلة، في خطوة اعتبرها متابعو النادي “مفاجأة” على الرغم من الخبرات التي يمتلكها القروني، إلا بن كحلة قدم مستويات مميزة مع الباطن وظل متصدراً للدوري، وهو الأعلم بإمكانيات فريقه، آملة بأن تكون خطوة إدارة النادي إيجابية لصالح الفريق في مباراتي الملحق.

105