عبد القادر:لم يتبق للاتحاد سوى مشاهدة أفراح الأهلي

q

انتقد حسن عبد القادر الكاتب الرياضي توديع الاتحاد لدوري الأبطال الآسيوي بشكل مبكر.

وكتب من خلال حسابه عبر تويتر” هارد لك لحبايبي الاتحاد الخروج من كل منافسات الموسم.. لم يتبقَّ لكم إلا مشاركة الأهلاويين على موائد الفرح.. حياااكم”.

بينما كتب الاعلامي علي الزهراني” غادر الأهلي والاتحاد والنصر مبكرًا وتأهل الهلال، حضورنا القاري حاليًّا (مخجل)، الأمل المتبقي في هذا الكبير لعل وعسى أن يعيد لكرتنا هيبتها”.

وكتب الاعلامي فهد الروقي” خروج ثلاث فرق سعودية من دور المجموعات وقبل مقابلة فرق الشرق دليل على هبوط مستوى كرتنا؛ فلابد من حلول.. غادرت الفرق السعودية المعترك الآسيوي من دوري المجموعات دون ضجيج.. فقط بقي الهلال، ولو خرج لقامت ساحتنا ولم تقعد”.

وأخيرا غرد جمال عارف الناقد الرياضي” ضيعها الاتحاد بنتائج مخيبة.. مباراة نصر الإمارات ولوموكوتيف لا ترتقي إلى مباراة في كرة قدم.. تدريب خفيف من الفريقين لا تنتظر التأهل من الآخرين!”، وتابع: “اللي ما عنده ماضي لا يمكن أن يكون له حاضر ولا ينتظر المستقبل.. الاتحاد ماضي وحاضر ومستقبل منتظر.. ولا.. إيه أيها الحارس (الهمام).. انتظر القادم!!”.

التعليقات

11 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    اغبى صحفي ترى حققنا الدوري للمره الثالثه في تاريخنا كله ياضفدع وعمنا العميد عنده 8 دوري
    اي افراح واحنا اصغر الكبار وعندهم 3 دوري ابطال اسيا واحنا نفحط.. كم انت ???? تضحك على نفسك
    ادري تقول كذا من كثر ماابكاك العميد كبير جده

    Thumb up 5 Thumb down 11
    5 مايو, 2016 الساعة : 11:29 ص
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    وربي صادق جمهورهم اصبح مسيار لانهائي واا بطولات ويشاهدونا بطولات الملكي كل سنه
    هم فاقوا سته سنوات رجعوا زي الماضي ستون عاما صيام عن البطولات
    لايقان الملكي كبير حدة بصغيرها شحاد جدة

    Thumb up 7 Thumb down 6
    5 مايو, 2016 الساعة : 11:59 ص
  3. الواقع المر
    3

    في الصيف ضيعت اللبن

    Thumb up 2 Thumb down 1
    5 مايو, 2016 الساعة : 4:46 م
  4. خالد عمر
    4

    سؤال : لماذا نتهجم على الأندية الأخرى وهي جزء من بلدنا ، أنا أهلاوي ولكن المنافسة تكون في الملعب فقط وإلا لماذا اللاعبون بعد المباراة يسلمون على بعض ويتبادلون القمصان ، صحيح أننا نعيش أفراح هذه الأيام مع إنجازات الأهلي ولكن لابد أن نحترم أحزان جماهير الأندية الأخرى على الإخفاقات .

    Thumb up 6 Thumb down 1
    5 مايو, 2016 الساعة : 5:03 م
  5. عبد الله الغامدي
    5

    يا حسن عبد القادر فضحتونا ببطولة الدوري التي اشبه ما تكون (بيضة ديك) سبحان من اخرجكم من جحوركم.
    المعذرة يا ولد عبد القادر الاتحاد اكبر من ان يتطاول عليه من هم ادنى مستوى……اخيرا رحم الله امرءا عرف قدر نفسه

    Thumb up 3 Thumb down 5
    5 مايو, 2016 الساعة : 6:13 م
  6. عبد الله الغامدي
    6

    اعلم انه افرحكم معاناة الاتحاد في الفترة الحالية…ولكن الاتحاد سيعود وسيحزنكم
    حسن عبد القادر اعلم ان الاتحاد هو سيد الاندية السعودية جميعا وهو من علمها كرة القدم
    وتذكر المثل القائل من علمني حرفا كنت له عبدا

    Thumb up 3 Thumb down 4
    5 مايو, 2016 الساعة : 6:22 م
  7. عبد الله الغامدي
    7

    الاتحاد لم يعرف الخبث كما عرفتموه الاتحاد لم يستخدم الطرق الملتوية لالحاق الضرر بكم وبغيركم
    كم انت كبير يا اتحاد

    Thumb up 2 Thumb down 6
    5 مايو, 2016 الساعة : 6:27 م
  8. الكناني
    8

    جمال فارغ وخيب الله أمنيات التى تمناها للأهلي
    وقال محلل رياضي مكانه الطبيعي سوق الصواريخ وكثيره عليه…

    Thumb up 5 Thumb down 2
    5 مايو, 2016 الساعة : 6:40 م
  9. ملكي وراقي
    9

    فين ابو ساري الحقيقي

    Thumb up 2 Thumb down 2
    5 مايو, 2016 الساعة : 8:34 م
  10. ابو راشد
    10

    ترى الدوري صدقة لوجه الله من اﻻتحاد عندما سحب ( 6 ) نقاط من الهلال وﻻ كان يمداكم على ( 2 ) دوري .

    Thumb up 3 Thumb down 1
    5 مايو, 2016 الساعة : 9:43 م
  11. ويسترن سدني
    11

    الأستاذ حسن عبد القادر صحفي متمكن وشخصية أهلاوية محترمة
    لذلك فهذه التغريدة تعتبر سقطة من فارس الكلمة الأستاذ حسن وجل من لايخطئ
    فريقنا أيضاً غادر البطولة الآسيوية قبل الجار ب 24 ساعة والنصر لحق بهما هذه الفرق الثلاثة هي من كانت تحمل آمال الجماهير العريضة وسيكون لخروجها مردود سيئ على تصنيف الأندية السعودية من حيث عدد المقاعد المستحقة
    الهلال تأهل الى الدور الثاني بمستوى هزيل وسيخرج خروجاً مذلاً كالعادة فهو لايقبل أبداً بخروج مشرّف اليس زعيم نصف الأرض ؟

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 مايو, 2016 الساعة : 4:39 ص
100