رئيس الوحدة مرسي : عواجي مستمر حتى 2018 ومستعدون لجميع إحتمالات الهبوط

هشام مرسياستخدم رئيس نادي الوحدة هشام مرسي عبارة “نحن مستعدون لجميع الإحتمالات” في الرد عن مدى تأهبهم للجولتين المتبقيتين من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وتصارع فرق نجران (20 نقطة) والقادسية (22نقطة) والرائد (23 نقطة) إضافة إلى فريق الوحدة صاحب النقاط الـ 25 للبقاء في دوري عبد اللطيف جميل، فيما اعترف مرسي بأنهم يشعرون بشيء من القلق بدرجة طبيعية، لكنهم سيسعون بإستجماع قواهم لتجاوز منحدر ذلك الخطر.

وأكد رئيس الوحدة بأنهم كأعضاء مجلس إدارة للنادي يتشاركون مع أعضاء شرف الوحدة في إتخاذ قرار مصير لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، مبينا بأن انتقال علي عواجي هداف الفريقن مواجه بالرفض، وقال: “سياسيتنا في مجلس الإدارة تلزمنا في إشراك أعضاء شرف النادي في قرار انتقال اللاعبين، واستطيع القول أن عواجي سيبقى في الوحدة بنسبة 99 في المائة، ونحن كذلك نسعى لتجديد عقده الذي ينتهي في 2018 لأمد إضافي”.

وأبدى مرسي رضاه عن الموسم الأول له في رئاسة الوحدة “كل ما عملناه كان يصب في صالح الوحدة، ونحن منفتحين على المجتمع المكي، واستطعنا برغم الظروف الصعبة والديون الثقيلة من تحقيق الإنجازات في مختلف الألعابن والصعود بفريقي الشباب والأولمبي في كرة القدم. وانشانا الأكاديمية التي تضم 180 لاعباً، بخلاف امتلاكنا لمواهب ينتظرها مستقبل جيد خلال السنوات الأربع المقبلة في درجتي الشباب والأولمبي”.

98