رسمياً الاسترالي بريشيانو ثالث محترفي الغرافة

وقع نجم خط الوسط الاسترالي مارك بريشيانو رسمياً مع الغرافة القطري بطل مسابقة كأس الأمير، بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وتم التوقيع فى مؤتمر صحافي عقده الغرافة مساء أمس بحضور محمود الغزال نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي. وأصبح بريشيانو المحترف الثالث فى صفوف الغرافة إلى جانب المهاجمين البرازيليين اليكس رافايل وتارديلي، كما أنه الأسترالي الثالث الذي ينضم هذا الموسم إلى الدوري القطري بجانب ماثيو سبيرانوفيتش (العربي) وساشا أوجنينوفسكي (ام صلال).

وأكد بريشيانو خلال المؤتمر أنه سعيد بالتجربة الاحترافية الجديدة وأنه يعرف الكثير عن الدوري القطري وأيضا عن الأندية التى واجهها مع النصر الإماراتي الموسم الماضي بدوري أبطال آسيا.

وبدوره وقال محمود الغزال أن بريشيانو لاعب غني عن التعريف بصولاته وجولاته في الدوري الإيطالي بالإضافة إلى أنه من ركائز المنتخب الأسترالي، كاشفا عن مفاوضات مع عدد من اللاعبين لاكمال عقد المحترفين وبأن وهناك العديد من الأسماء المطروحة لكن التركيز منصب على اسمين من هذه الأسماء وسيتم الكشف عن المحترف الرابع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبدأ بريشيانو (32 عاما) مسيرته الكروية بنادي كارلتون الأسترالي عام 1997 ثم انتقل الى الدوري الإيطالي حيث لعب مع إمبولي ( 1999-2002) وبارما (2002-2006) وباليرمو (2007-2010) ولاتسيو (2010)، قبل أن يلتحق بالنصر الإماراتي الموسم الماضي.

111