اسامه هوساوي يعود للدفاع عن الوان الهلال مجدداً

هوساويأكدت مصادر صحفية  قريبة من البيت الهلالي، أن المدافع الدولي أسامة هوساوي وقع فعلياً في كشوفات الزعيم، وسيكون آخر عهد له ببطل الدوري نهائي كأس خادم الحرمين المقبل الذي يجمع فريقه الأهلي والنصر، حيث سيحزم حقائبه للعودة إلى العاصمة الرياض ويستقر في موقعه السابق الذي كان فيه قبل أن يدخل في تجربة لم يكتب لها النجاح خارجياً.
وذكرت المصادر بحسب صحيفة النادي  أن الأهلي قدم سبعة ملايين ريال في الموسم الواحد ما مجموعه 22.5 مليون في ثلاثة مواسم لإبقائه بالقميص الأخضر، إلا أن (أبو كلبشة) رفض عرض ناديه وفضل الانتقال إلى الهلال.
وكشفت النادي أن العرض الهلالي المقدم لهوساوي أقل من الأهلي، ومع ذلك فقد حسمت رغبة اللاعب الموقف، ليكون انضمامه من فترة الاعداد المقبلة في المعسكر الإعدادي الذي يسبق انطلاقة الموسم.
وأوضحت المصادر أن هوساوي سيظهر في أحد البرامج التلفزيونية نهاية الاسبوع الحالي ليبرر خروجه من النادي الأهلي، كما سيشير إلى العرض الأهلاوي الأعلى من الهلال، وسيدفع بعبارة (أسباب شخصية) كمسوغ لتنازله عن شعار الملكي مقابل الزعيم.
وكانت إدارة النادي الاهلي جلست مع هوساوي مرات عديدة للتجديد معه لكنه لم يكن حاسماً أو جاداً في حديثه معلقاً ذلك لنهاية الموسم، مما دعا إدارة الأهلي للبحث عن بدائل منهم لاعب الرائد (الشاب) فهد الحربي الذي أعلنت التوقيع رسمياً معه.
يذكر أن هوساوي سبق له تمثيل صفوف الهلال لأربعة مواسم، منتقلا من نادي الوحدة الذي قدمه للوسط الرياضي، كما خاض تجربة في نادي اندرلخت البلجيكي لم يكتب لها النجاح وقرر بعدها الانتقال لصفوف النادي الاهلي قبيل عودته للهلال مجدداً.

9