غضب اتحادي بسبب العقوبات

Cure
فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال على نادي النصر لتأخر لاعبيه في النزول لأرض الملعب خلال مباراة الفريق أمام اتحاد جدة في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين وذلك لمدة دقيقتين.

وتسبب التأخير في تأخير انطلاق المباراة التي فاز بها النصر 3 / 1 ليتأهل إلى نهائي المسابقة والذي يلتقي فيه فريق أهلي جدة.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم نادي اتحاد جدة 22 ألف و500 ريال لإلقاء جماهيره قارورات المياه على أرض الملعب باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية خلال مباراة الفريق أمام النصر بالدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين والتي انتهت بخسارة الاتحاد 1 / 3 .

كما فرضت اللجنة غرامة على النادي بواقع 22 ألف و500 ريال أخرى لتأخر لاعبي الفريق في النزول لأرض الملعب لمدة دقيقتين مما تسبب في تأخير بدء المباراة.

وفرضت اللجنة غرامة قدرها عشرة آلاف ريال على قائد الفريق محمد نور لدخوله الملعب رغم عدم قيده في قائمة المباراة.

وقررت اللجنة تغريم زميله محمد قاسم 20 ألف ريال وإيقافه أربع مباريات لتوجيه إهانات إلى منسق المباراة نفسها.

وتسببت قرارات لجنة الانضباط في غضب جماهير العميد حيث أكدوا ان قرار عقوبة نور ظالمة خصيصا أن مهاجم نادي النصر محمد السهلاوي نزل إلى الملعب برفقة الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي، وجلس على مقاعد البدلاء، ولم تصدر بحقه أي عقوبة.

وكتب الاعلامي الرياضي “محمد البكيري” من خلال تويتر” لجنة المسابقات تغرم نور العين العورة لم تشاهد في مباراة الأهلي والهلال اشخاص دخلوا الملعب مثل نور!؟ أمكن ميزان النظام يطبق على حسب النادي”.

وأكمل :” لا أحد يطلب اكثر من تطبيق اللوائح كموس هلى كل الرؤوس. أما تفاوتها من نادي لآخر والحالة واحدة فقد صابتهم (أم الركب)”.

وانهى تغريداته:” اللجنة التي تخشى تطبيق نظامها على أمير شرفي أو رئيس. وتفرق في قرارتها بين نادٍ نافذ وغير نافذ. تروح بيتها تنام وتتغطى”.

من جانب آخر استبعد الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم خمسة لاعبين من فريقه في رحلته إلى مسقط لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني الأربعاء في دوري أبطال آسيا.

وأنهى فريق الاتحاد الاثنين استعداداته في جدة قبل التوجه للمطار للسفر إلى العاصمة العمانية مسقط استعدادا للقاء سباهان في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وكان بيتوركا فرض على اللاعبين فهد المولد وفيصل الخراع تدريبات منفردة بالملعب الرئيسي بالنادي عقابا لهما على عدم حضورهما مران الفريق الأحد وسط أجواء حارة تخللتها الظهيرة فيما تدرب زملاؤهم بالصالة المغلقة.

ويخوض الاتحاد مرانا واحدا الثلاثاء على ملعب المباراة حيث يسعى خلاله بيتوركا للوقوف على جاهزية لاعبيه ووضع خطة المباراة.

واستبعد بيتوركا من حساباته للمباراة اللاعبين عبد الرحمن الغامدي وعبد الفتاح عسيري وياسين حمزة للإصابة وعدم الجاهزية الفنية كما استبعد محمد نور ومعتز تمبكتي لعدم قيدهما بقائمة الفريق الأسيوية فيما ضم بيتوركا اللاعب عبد الرحمن الريو لبعثة الفريق التي ضمت 20 لاعبا.

التعليقات

5 تعليقات
  1. زمن المونديالي
    1

    الواسطه لها دور الله على الظالم

    Thumb up 4 Thumb down 3
    3 مايو, 2016 الساعة : 10:30 ص
  2. وليد
    2

    خلي الهلال يسدد المبلغ آجر تشجيعكم له في مباراة الأهلي العظيم. واذا رفض الهلال تقدموا بشكوى للفيفا أعتقد تكسبوها حسب المادة 1/3 و...ة 2/3 واللتين اعتمد عليهما الاهلي للبطولات..

    Thumb up 2 Thumb down 5
    3 مايو, 2016 الساعة : 5:02 م
  3. الكناني
    3

    خل مهمدا نورا ينفعك يالبكيري وجمهور الغفلة المغلوب على أمره.

    Thumb up 4 Thumb down 3
    3 مايو, 2016 الساعة : 5:21 م
  4. ابوساري الملكي الاهلاوي
    4

    حقيقه الكيل بمكيالين
    لنادي على اخر السهلاوي ايضا نزل وين عقوبته
    وتعليق الحمار المغزون رقم 3 حتى جمهورنا شجع النصر ضد الاتحاد فخلك بفريقك افضل
    ولاتهزأ باسم النبي محمد واترك عنك التعصب يالحجي

    Thumb up 1 Thumb down 6
    3 مايو, 2016 الساعة : 6:58 م
  5. زمن المونديالي
    5

    جماهيرنا همج دايماً يسببون لنا عقوبات
    كسروا سياراة العمري في الشرايع
    رموا بلوني بالقاواريرورموا الفايز في المنصبه
    همج حنا خدم غليل :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    4 مايو, 2016 الساعة : 11:57 ص
99