بالصور / في ملتقى شرفيي الأهلي الرمز يؤكد :الدوري تحقق بتكاتف الجميع ووحدتهم خلف الكيان

DSC_0723شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز مساء اليوم ملتقى أعضاء الشرف الذي عقد بمقر قاعة الملكي في النادي الأهلي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف وعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله , وعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي , ورئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد الزويهري, وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من رؤساء النادي السابقين وجمع كبير من أعضاء شرف النادي .

حيث استهل رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل اللقاء بكلمة رحب فيها بالحضور وبارك لهم تحقيق الأهلي بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين , كما وجه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على دعمه المتواصل ومجهوداته الكبيرة التي قدمها للنادي الأهلي ، .

من جهته عبر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره لإدارة النادي وأعضاء الشرف وبارك للجميع بتحقيق الأهلي بطولة الدوري مثمناً وقفة الجميع على قلب رجل واحد من أجل استمرار مسيرة الإنجازات والبطولات في المرحلة المقبلة التي تتطلب استقرار الفريق الكروي الأول فنياً وإدارياً.

من جهة أخرى قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله كلمة دعا فيها الجميع المحافظة على المكتسبات التي تحققت هذا الموسم , مؤكداً أن بطولة الدوري لم تأتي إلا بتظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

من ناحية أخرى قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد الزويهري شكره وتقديره للرمز الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز مؤكداً أن وقفته الصادقة مع إدارته كانت بعد توفيق الله الداعم الرئيس لتحقيق كل الإنجازات التي تحققت للنادي في جميع ألعابه خلال الموسم الرياضي الحالي.
إلى ذلك سلم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل العضوية الفخرية إلى كلاً من الفنان عبادي الجوهر والأستاذ وسيم باسعد والأستاذ محمد الكريديس
وفي نهاية الملتقى قطع الجميع تورته خاصة بالإنجاز الأهلاوي مقدمة من عضو الشرف بدر الطلاقي.

DSC_0603 DSC_0610 DSC_0622 DSC_0694 DSC_0754 DSC_0742 DSC_0742 (1) DSC_0700 DSC_0763

11