الرئيس الذهبي للهلال : صلة لا تقاسم الهلال مداخيله وسأكشف كل شيء عبر التلفزيون

image5321رد الامير عبدالرحمن بن مساعد على التهم التي تعرض لها خلال الساعات الماضية بعد خروج الهلال من كاس خادم الحرمين الشريفين امس امام الاهلي في درة الملاعب استاد الملك فهد بعد الخسارة بـ3/2 , وكانت هناك اقاويل تؤكد ان رئيس نادي الهلال السابق تسبب في ازمة ديون كبيرة على النادي .
وقال الامير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابة الشخصي في تويتر : ديون الاندية ستعلن قريباً وعندها سيكون لي حديث تلفزيوني حول هذا الموضوع أوضح فيه كافة الامور التي يتحدث فيها حالياً اطراف مختلفة , وجزء كبير مما يطرح تخمينات تخطئ وتصيب ولمن يسأل لماذا لا تتحدث الان عن الموضوع اقول لا جدوى من الحديث قبل اعلان الامر رسمياً حتى يكون ما نتحدث عنه اوضح لجميع من يهمهم هذا الامر .
واضاف : كذلك في ظل ما يطرح من امور حول شركة صلة سأوضح كل ما يتعلق بعقود الرعاية التي وقعت في فترة رئاستي لنادي الهلال ووضع صلة وما يقال بشأن انها اضرت بالهلال بمشاركتها اياه بالدخل , والكثير ادلى بدلوه في هذا الامر اما بالتخمين واما بمعلومات غير دقيقة واما بأمور لا صحة لها جملة وتفصيلاً .
وأكمل : بالنسبة لعقد صلة مع نادي الهلال الذي وقع في فترة رئاستي باختصار , صلة هي الذراع الاستثماري للنادي وتجلب الشركات المعلنة والمستثمرة وعقود الرعاية والـ75 مليون الاولى من عائد عقود الرعاية لا تا خذ منها صلة ولا ريال اي ان هذا المبلغ ثابت للنادي وما فوق الـ85 تأخذ صلة نسبة 25% وغير عقود الرعاية الثابتة هناك خدمات تفاعلية مثل بوبا ونسبة من مبيعات السيارات والتطبيق وغيرها من شركات الرعاية المختلفة لم يفعل بعد وكان من المفروض تفعيله نهاية الموسم الماضي ومتى ما فعل واشترك به الجمهور سيد دخل كبير على النادي .
وختم رئيس الهلال السابق : اخيراً بالنسبة لدخل النقل التفلزيوني بين الـ20 و 25 مليون حسب المركز ورابطة دوري المحترفين لا دخل لصلة بها.
اخيراً يحق للنادي جلب رعاة والاتفاق معهم بدون صلة وفي هذه الحالة لا تأخذ صلة اي نسبة.

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي عنيزة
    1

    يعني من يتسابق من القنوات لأخذ مني تصريح

    شحاده مقابله

    وسبقها شحاده الوليد بن طلال

    Thumb up 5 Thumb down 5
    1 مايو, 2016 الساعة : 10:46 م
104