حضور لافت لفرسان الرياض في الجولة الختاميةفي دوري الامير بدر بن محمد

٥
توج سمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن سعود الكبير إبطال الجولة الأخيرة من دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهوة في مناطق المملكة لموسمه الثامن، والذي اختتمت منافساته على ميدان مركز العيد للفروسية بمدينة الرياض بمشاركة ما يقارب ٦٠ فارساً.
وتكونت الجولة الأخيرة من ثلاث مستويات (مبتدئ، متوسط، متقدم)، وفاز بالمركز الأول في منافسات المستوى المبتدئ الفارس عبدالرحمن العاصمي وحصانه “سبرينق”، ونال المركز الثاني الفارس مشعل الناجم و “ايزوس”، والثالث الفارس نايف الشواف و”ميلقير”، والرابع الفارس يوسف البيتوني و”بلاك دايموند”، وجاء في المركز الخامس عبدالعزيز الكحيل و”اولمبيا”.
وتصدر منافسات المستوى المتوسط الفارس عبدالله العاصمي و”اوفانتا”، وجاء في المركز الثاني الفارس معاذ العكفي”، وحل ثالثاً الفارس صالح العتيق و”ليميت”، وذهب المركز الرابع للفارس عابد السنوسي و”زاندرو”، والخامس الفارس احمد باكرمان و”كلورادو”.
وفي المستوى المتقدم حقق المركز الأول الفارس مشعل العندس بفرسه “سندريلا”، يليه في المركز الثاني الفارس محمد البيشي و”هنا”، وحل في المركز الثالث الفارس احمد المقعدي و”توباز”، المركز الرابع ظفر به الفارس سلمان العجمي و”ادوينا”، والخامس الفارس بدر شاهين و”توسكان”.
وأثنى الأمير سلطان بن سعود على مستوى الفرسان المشاركين في الجولة، مشيدا بالدور الكبير الذي يقدمه دوري الفارس الأمير بدر بن محمد للفرسان والهواة والناشئين على مستوى مناطق المملكة، وقال: “فروسية قفز الحواجز حققت للملكة إنجازات عالمية، ولدينا شريحة كبيرة من الفرسان المميزين بانتظار الفرصة للمشاركة في الاستحقاقات الدولية، وما يقدمه الفارس الأمير بدر بن محمد لفروسية قفز الحواجز ابرز عدد كبير من الفرسان الذين أصبح لهم شأن كبير في الفروسية السعودية وحققوا العديد من الألقاب الدولية”.
وأضاف: “هذا الدعم ليس بغريب على سمو الامير بدر بن محمد عميد الفرسان السعوديين، ونبارك للفائزين في هذه الجولة ونتمنى التوفيق للذين لم يحالفهم الحظ في المنافسات المقبلة”.

114