مانشستر يونايتد يعوض مورينيو ويسعد فان غال

2

قرر نادي مانشستر يونايتد دعم مدربه الحالي لويس فان غال على حساب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتشير التقارير ان جوزيه مورينيو لن يحقق حلمه بتدريب فريق مانشستر يونايتد في الموسم المقبل لكنه في نفس الوقت سوف يربح تعويض مالي من النادي الانجليزي.

وعلمت صحيفة ميرور البريطانية ان مورينيو سيحصل على مبلغ تعويضي من مانشستر يونايتد في حالة لو قرّر النادي الاستمرار مع المدرب الهولندي الحالي للفريق.

وكان مانشستر يونايتد قد اتفق مع مورينيو بمنحه مبلغ تعويضي في حال عدم تدريبه للنادي في الموسم المقبل وذلك لاقناع مورينيو بفكرة الموافقة على العروض المقدمة إليه وخصيصا باريس سان جيرمان.

بينما قال متحدث باسم يونايتد لصحيفة ميرور” موضوع مدرب الفريق هو شيءٌ لم نعلّق عليه ولا نرغب في القيام بذلك في الوقت الحالي ”

من جانبه صرح المدرب الهولندي لويس فان غال” في الموسم القادم, ستروني مرةً أُخرى”.

وتابع فان غال”أمتلك كامل الدعم من المدير التنفيذي اد ادوارد وعائلة جلايزر مهما حدث في الفترة المقبلة من الموسم,سواء تواجدنا بين الأربعة الكبار أو لا”.

وواصل حديثه” في آخر 6 شهور تمت اقالته بشكل اسبوعي لكني مازلت مدرب مانشستر يونايتد,هذا الأمر حدث لي مع كل فريق قمت بتدريبه , الحقيقة اننا في نهائي الكأس وهذا الموسم شاركنا في دوري الأبطال وهذا الأمر لم يحدث في الموسم الماضي”.

وأردف”نحن كذلك لدينا أفضل سجل في ملعبنا في الدوري رغم النتائج السلبية خارج الديار التي نحن بحاجة الى ان نطورها”.

وأضاف”ليستر سيتي في الصدارة أحترام ذلك لكني اثق بالحقيقة والتي تقول اننا كنا في الصدارة حتى تعرضنا للاصابات”.

وأكمل”في ديسمبر لم اكن امتلك اى ظهير ايسر وهي مشكلة لم أعثر لها على حلول وتسببت في تراجع الأخير لكننا الآن في أفضل حالاتنا وجاهزية للمباريات المتبقية من الموسم”.

114