الشربتلي يضيف إنجازاً جديداً للفروسية السعودية

image1أضاف الفارس الدولي عبدالله وليد الشربتلي انجازا جديدا للفروسية السعودية في المحافل الدولية عندما استطاع ان يحقق شوط الجائزة الكبرى في بطولة جلوبال الدولية ( خمس نجوم) التي اقيمت في مدينة شنجهاي الصينية على الجواد( توباليو) أمام افضل فرسان العالم لقفز الحواجز.

وأنهى الفارس الشربتلي الجولة البالغ ارتفاع حواجزها 160 سم بدون أخطاء وبزمن اربعين ثانية و 97 جزء من الثانية .

وبهذه المناسبة رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين السعودي والعربي للفروسية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد بهذا الإنجاز للفروسية السعودية الذي يضاف الى جملة الإنجازات المتواصلة التي تتحقق للفرسان السعودين في المحافل الدولية والتي جأت بفضل الله ثم ماتجده الفروسية السعودية من دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة .

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على هذا الفوز مقدما شكره وتقديره لسموه على متابعته وحرصه على تذليل كافة الصعوبات امام الفرسان السعوديين .

وقدم تهنئته للفارس عبدالله الشربتلي على المستوى والانجاز الذي تحقق في هذه البطولة الدولية والتي تشهد دائما مشاركة افضل فرسان العالم مشيرا الى أن هذا الفوز ليس بمستغرب على فارس مثل عبدالله الشربتلي الذي سبق وأن حقق انجازات متعدده على المستوى الدولي ويمتلك خبرة طويلة في مثل هذه المحافل متطلعا الى مواصلة مثل هذه الانتصارات التي تؤكد دائما قوة الفرسان السعوديين ومنافستهم على أقوى البطولات .

من جانبه عبر الفارس عبدالله الشربتلي عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الذي حققه في بطولة جلوبال الدولية والذي يعد أول فارس سعودي يحقق شوط الجائزة الكبرى فيها لافتا الى أنه حريص كل الحرص على ان تكون مشاركته فعالة منذ تلقيه عرض المشاركة من قبل المنظمين للبطولة كونه يأتي من افضل اربعين فارس على مستوى العالم في تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية .

وقال ( افتخر أنني حققت هذا الإنجاز باسم المملكة العربية السعودية وأقدمه هدية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزحفظه الله ولسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وسعادتي لاتوصف وأنا اسمتع الى عزف النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية في هذا المحفل الدولي والذي سيعطينا حافزا لمواصلة مثل هذه الانجازات ).

وقدم الفارس عبدالله الشربتلي شكره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه المتواصل ولسمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد على متابعته له وحرصه على أن تكون المشاركة دائما ايجابية وتحفيزه الدائم له كفارس في مثل هذه المشاركات .

104