عبدالحكيم بن مساعد يتوج الهلال والاتحاد كأبطال لبطولة السعودية المفتوحة 41 للكاراتيه

15توج نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الامير عبدالحكيم بن مساعد عصر اليوم السبت ابطال بطولة السعودية المفتوحة ( الـ 41 ) على كاس الرئيس العام لرعاية الشباب للكاراتيه للأندية والهيئات لدرجتي الاولى والشباب والتي اقيمت على صالة الامير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض .

وذلك بحضور سعادة سفير اليابان في السعودية السيد نور يهير اوكودا ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص واعضاء مجلس ادارة الاتحاد وعدد من الشخصيات الرياضية .

وتوج نادي الهلال كبطل للبطولة المفتوحة لدرجه الاولى بعد تصدره الترتيب وجاء نادي عكاظ في المركز الثاني ونادي الرائد في المركز الثالث ونادي ضمك في المركز الرابع .

بينما توج نادي الاتحاد كبطل للبطولة المفتوحة لدرجة الشباب بعد ان تصدر الترتيب وجاء نادي الهلال في المركز الثاني ونادي وج في المركز الثالث ونادي الوطني في المركز الرابع .

وكرم الامير عبدالحكيم بعد التتويج عدد من لاعبي المنتخب السعودي للكاراتيه بمناسبة تحقيقهم عدد من الانجازات الخارجية بجانب مدرب المنتخب عبدالفتاح النجار وقدم الدكتور ابراهيم القناص الحزام الاسود الفخري للأمير عبدالحكيم بن مساعد بمناسبة رعايته للبطولة وحضوره وتكريم الفائزين .

وادار المباريات النهائية تحكيميا اعضاء الاتحاد الدولي للكاراتيه عضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي ونائب رئيس الاتحاد الفرنسي للكاراتيه السيد رفائيل اورتيقا ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الاسيوي للكاراتيه الماليزي السيد ليم باترك وعضو لجنة الحكم بالاتحاد الدولي للكاراتيه المغربي السيد مطيوط الزيتوني بجانب الحكم السعوديين الدوليين.

من جانبه امتدح الامير عبدالحكيم بن مساعد البطولة وقال : ” اتحاد الكاراتيه يختتم منافسات المحلية بهذه البطولة وحرصنا في اللجنة الاولمبية على الحضور ومشاهدة هذا العمل الجميل الذي يقدمه هذا الاتحاد والذي يعمل على ابراز العديد من اللاعبين الناشئين والشباب وهذا يفرحنا لانهم هم من سيمثل منتخب في المستقبل ”

من جهته ابدى سعادة سفير اليابان في السعودية السيد نور يهير اوكودا سعادته بالحضور وقال : ” حضرت هذه البطولة وسبق ان حضرت بطولة سابقة ولاحظت ان الكاراتيه السعودية في تطور كبير خلال فترة قصيرة وقوة المنافسة في تصاعد وهذا يدل على الاهتمام الكبير بهذه الرياضة في المملكة ” .

من جانبه قدم الدكتور ابراهيم القناص شكره للامير عبدالحكيم بن مساعد على حضوره وقال : ” الحمدالله كانت البطولة ناجحة وهي اخر بطولات الموسم وكانت مميزة في مستوى المشاركة ورعاية الرئيس العام الامير عبدالله بن مساعد وحضور الامير عبدالحكيم بن مساعد وتكريمه الابطال اسعدنا كثيراً في الاتحاد ” .

107