بالفيديو : النصر يسقط الاتحاد بثلاثية ويضرب موعداً مع الاهلي في نهائي الكأس

IMG_0064ضرب الفريق النصراوي موعداً مع الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ان تفوق على الاتحاد في نصف النهائي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة . سجل للنصر : شايع شراحيلي و احمد الفريدي و ابراهيم غالب فيما سجل للإتحاد : سان مارتين .

تشكيلة الاتحاد
عساف القرني ( حارس مرمى ) عوض خريص و زياد المولد و احمد عسيري و ماجد المولد ( دفاع ) مونتاري و جمال باجندوح و سان مارتين و فهد المولد ( وسط ) مختار فلاتة و ريفاس ( هجوم ) .
تشكيلة النصر
عبدالله القرني ( حارس مرمى ) خالد الغامدي و عمر هوساوي و محمد حسين و حسين عبدالغني ( دفاع ) عبدالعزيز الجبرين و ابراهيم غالب و شايع شراحيلي و يحيى الشهري و احمد الفريدي ( وسط ) نايف هزازي ( هجوم ) .
الشوط الأول
أفضلية نصراوية مطلقة هدد من خلالها مرمى الاتحاد بعدة فرص ، حيث من ركلة حرة نفذها يحيى الشهري اعتلت المرمى في الدقيقة التاسعة ، تلتها هجمة خطيرة لأحمد الفريدي مرت بجوار المرمى في الدقيقة 11 ، رد عليه مختار فلاتة بكرة انفرادية جانبت المرمى في الدقيقة 18 ، و من عرضية لشايع شراحيلي حاول نايف هزازي اكمالها لكنها مرت خطيرة في الدقيقة 19 ، عاد هزازي و توغل ثم ارسل عرضية للفريدي الذي طوحها برأسه عالياً في الدقيقة 31 ، و قبل نهاية الشوط الأول نجح شايع شراحيلي في ترجمة أفضلية النصر بالهدف الأول في الدقيقة 42 ، حاول بعدها ريفاس برأسية اعتلت المرمى في الدقيقة 44 ، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم نصراوي بهدف نظيف .
الشوط الثاني
اشرك مدرب الاتحاد قصي الشلالي بدلاً من مونتاري مع بداية الشوط و الذي حاول في بدايته الاتحاد الضغط على مرمى النصر و لكن دون خطورة حتى اشرك احمد الناظري بدلاً من مختار فلاتة بعدها كرة خطيرة من سان مارتين مرت بجوار المرمى في الدقيقة 60 ، لكن الرد النصراوي جاء بهدف أحمد الفريدي في الدقيقة 61 ، تلتها فرصة اخرى من الفريدي تصدى لها عساف حاول الفريدي اكمالها لكن الدفاع خلصها في الدقيقة 65 ، و من هجمة اتحادية خطيرة سددها ريفاس ارتدت من العارضة في الدقيقة 67 ، ليحرز بعدها النصر هدفه الثالث عبر رأسية ابراهيم غالب في الدقيقة 69 ، تحصل الاتحاد بعدها على ركلة حرة اهدرها مارتين في الدقيقة 74 ، شارك بعدها مايغا بدلاً من الفريدي في الدقيقة 76 ، و من هجمة توغل فيها شائع و حاول إكمالها برأسية ارتمطت في القائم في الدقيقة 77 ، و كذلك كرة اخرى من يحيى اعتلت المرمى في الدقيقة 78 ، شارك بعدها باسم المنتشري بدلاً من باجندوح في الدقيقة 80 ، فيما استبدل نايف هزازي بعوض خميس خميس في الدقيقة 85 ، و كذلك حسن الراهب بدلاً من الجبرين في الدقيقة 90 ، و قبل صافرة النهاية احرز سان مارتين هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 93 . لينتهي اللقاء بتفوق النصر بثلاثة أهداف لهدف و يتأهل لملاقاة الأهلي في نهائي الكأس .

قاد اللقاء تحكيمياً الصربي بافل كرالوفيك ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 27998 متفرج .

[youtube url=”https://youtu.be/iJfv546bvEw” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=GnGLikt7qHI[/youtube]

التعليقات

22 تعليق