سلة الفتح تتفوق على الأهلي في إياب الدوري

بالصور | الفتح يحقق فوزاً هاماً على الأهلي في دوري السلةتمكن فريق الفتح الأول لكرة السلة من الفوز على مضيفة الأهلي بنتيجة 76- 68 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على صالة الأخير بجدة في إياب نصف نهائي الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة.
وبالرغم من تقدم الاهلي في النتيجة في الاشواط الثلاث الأولى، إلا ان لاعبي الفتح كشروا عن أنيابهم الحقيقية في الشوط الرابع ويخرجوا كل ما في جعبتهم ،ويقلبوا الطاولة على الأهلي في عقر داره .
وكان الفتح قد خسر نتيجة المباراة الأولى امام نظيره الاهلي بنتيجة 72-81،وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي على صالة نادي الفتح بالاحساء، ضمن مباراة الذهاب، لكنه تمكن من رد الدين في مباراة الأياب ليحتكم الفريقان لمباراة فاصلة تقام الأربعاء المقبل في الاحساء والفائز فيها سيتأهل للمباراة النهائية.
وأشرك مدرب الفتح عمرو السبخي الامريكي “رايس لشون” الذي وقعت معه ادارة نادي الفتح ليكون بديلاً لمواطنه ” مرشال” الذي اصيب بكسر في اليد في مباراة الذهاب امام الاهلي في الاحساء.
وقدم “لشون” الذي سبق له الاحتراف بالخليج عن طريق الدوري البحريني و الدوري القطري ايضاً ،مستوى جيد في مشاركته الأولى مع ابراج النموذجي .
بدوره أبدى مدرب الفريق المصري عمرو السبخي سعادته بالفوز على الأهلي واستعادة فرصة التأهل للنهائي .
وقال السبخي الفريق قدم مباراة كبيرة امام الأهلي في مواجهة الاياب استطاع من خلالها الفوز وتعويض الخسارة على ملعبه في مباراة الذهاب.
وتابع السبخي : واجهنا ظروف صعبة في المباراة الاولى ، ابرزها إصابة اللاعب الامريكي مارشال ، لكننا دعمنا صفوفنا بمواطنه رايس لشون الذي أبلى بلاء حسناَ خلال مشاركته الاولى مع الفريق .
وأكد السبخي : نسعى لتأكيد تفوقنا على الاهلي في المباراة الفاصلة ، لنعيد انجاز التتويج بلقب الدوري ، الذي اعتبره إنصاف للإمكانيات الفنية التي يمتلكها الفريق.
واختتم السبخي تصريحه بالقول :شاهدت في عيون اللاعبين ، الطموح الكبير والعزيمة والإصرار نحو تحقيق إنجاز جديد يسجل باسم فريقهم، ورغم التحديات التي مر بها الفريق الا أنهم على قدر المسؤولية والثقة المطروحة فيهم.

111