الهلال والجيل يواصلان الصدارة في دوري التنس

تنس

واصل نادي الهلال للتنس تصدره للمجموعة الأولى في منافسات الجولة الثانية من دوري التنس للممتاز بعد أن كسب فريق الاتحاد بنتيجة (3/0) ووصل للنقطة 12 وتبقى له مباراة مؤجلة مع الثقبة الذي حافظ على المركز الثاني بتسع نقاط بالرغم أن له لقائين مؤجلين أمام الهلال والقادسية لمشاركة لاعبيه مع جامعة الملك فيصل في دوري اتحاد الجامعات السعودية للتنس، في حين حصل على المركز الثالث فريقي كميت والقادسية بست نقاط .

وفي المجموعة الثانية واصل نادي الجيل تصدره للفرق بعد أن فاز على فريقي المجزل بنتيجة (2/1) والسلام بنتيجة (2/1) ووصل للنقطة 15 فيما يتنافس على المركز الثاني فريقا السلام والقارة اللذان جمعا تسع نقاط ، وستشهد الجولة الثالث حسم المركز الثاني .

مما يذكر أن الجولة الثالثة ستكون جولة الحسم وستنطلق في نهاية شهر جمادى الآخر من عام 1434هـ وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الأربعة وسيتم فيها تتويج بطل الدوري الذي يتوقع أن ينحصر بين الهلال والجيل والثقبة .

وأوضح أمين عام الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي أن الجولة الثانية لعبت منافساتها في مدينة الدمام مبيناً بأن الجولة الثالثة ستلعب بعد شهرين وستكون مرحلة الحسم وتتويج البطل بالإضافة إلى إعطاء جميع الأندية فرصه لترتيب أوراقها وإعطاء مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية المشاركة .

وأشار العجاجي إلى أن اللقاءات المؤجلة ستحددها اللجنة الفنية وستلعب قريباً مبيناً بأن الدوري للعام الحالي شهد دخول الهلال كمنافس قوي بعد أن صنع فريقاً جيداً .

وقال: “هذا أمر إيجابي أن يتنافس على اللقب ثلاثة أندية وبإذن الله يرتفع العدد في السنوات القادمة خصوصاً في ظل اهتمام الأندية باللعبة “, مقدماً شكره لجميع الأندية المشاركة على اهتمامها الكبير باللعبة .

110