المكافآت تنهال بالملايين على أبطال الدوري

الاهلي و الهلال ‫(29405080)‬ ‫‬كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي عن المكافأة المقدمة من الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز العضو الشرفي البارز للنادي، والمقدر بـ5 ملايين ريال بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الأول بالنادي لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وتنهال مكافآت مالية أخرى على نادي الأهلي للمناسبة نفسها، تفوق في مجملها 11 مليون ريال، بخلاف عوائد النقل التلفزيوني، والتبرع الموعود من رئيس النادي مساعد الزويهري وبقية أعضاء الشرف الذين لم يعلنون عن نوايا تقديم مكافآتهم حتى الآن.

وسيستفيد الأهلي من المكافأة الخاصة من الشركة صاحبة الرعاية للدوري “عبد اللطيف جميل” التي تمنح الفريق البطل نحو 4 ملايين، إضافة إلى مليون ريال أعلن عنها الأمير الوليد بن طلال يوم حسم الدوري الأحد، فضلاً عن المبلغ الذي سيزيد عن المليون المقدم من سيدة الأعمال التي اشتهرت بدعم مسيرة الفريق خلال المرحلة الماضية، بواقع 120 ألف ريال لكل لاعب.

وبحسب اللائحة الداخلية في نادي الأهلي، فإنها تنص على حصول كل لاعب على مبلغ 300 ألف ريال في حال تحقيق لقب الدوري، لكن المكافآت حالياً تفي بتقديم أكثر من نصف مليون ريال لكل لاعب قبل إكتمال الدعم.

10