وش بقى ما ظهر..!!

جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

وش بقى ما ظهر كل ما قلنا هانت جد علم جديد ، أسيوية فقدناها وتصفيات العالم نسيناها حتى الوديات خسرناها،  وأملنا باقي في خليجي 21 الحالية في البحرين ،  رغم  ا ن أول ثلاث نقاط من العراق فقدناها .

انه المنتخب السعودي يا ساده الذي فقدنا معاه طعم الفرح ونسيناه , قالوا السبب اللاعبين وتغيروا , قالوا إن لاعبي الخبرة تكبروا , وقالوا اللاعبين الجدد تبطروا ، قالوا الإدارة ، وقالوا ريكارد ،  وقالوا وقالوا …
تغيروا اللاعبين وتغيروا المدربين والمنتخب على حاله من سيء إلى أسوء لدرجة إننا تبوآنا مراكز متأخرة لا تليق أبداً بالأخضر السعودي ، الكل من حوالينا تقدمنا والمشكلة إننا لازلنا نهوي في كل تصنيف للأسوأ ، ولازلنا بالماضي نتغنى.

اللقاء غداً سيكون أمام اليمن , المفروض والمتوقع  أن نحقق النقاط الثلاث,  منها نعوض خسارتنا من العراق وعلى حساب اليمن ومنها لكي نبقى في خضم المنافسة وهذا مطلب جماهيري ,  مع العلم أن مستوى اليمن في تحسن من دورة إلى أخرى .

وممكن أيضا أمام اليمن نخسر بالتعادل , ومن الممكن أن نخسر , وهذا بلا شك وارد في عالم كرة القدم , ولكن المشكلة إننا فقدنا الأمل في الفوز , منتخبنا لم يقدم منذ تولي ريكارد مهمة تدريب الأخضر ما يشفع له , لا استقرار  ولا طموح ولا هدف .

في كل لقاء سواء كان ودي أو رسمي هنالك تشكيل جديد ,  لا تلمح هناك منهجية للعب ماذا فعل طوال هذه الفترة لا نعلم .

ريكارد لم يوفق مع المنتخب رغم علمنا بهذا المدرب والنجاحات التي قدمها مع برشلونة ومع منتخب هولندا ونعلم أيضا إخفاقاته مع غلطة سراي التركي .

ليس مهم أن ينجح هناك يعني أن ينجح هنا والعكس ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل بالفعل ريكارد … (يختلق الأزمات ) .

جبرتي الزهراني
twitter@aljabarti123

التعليقات

6 تعليقات
  1. أحمد999
    1

    فعلا ( هل بالفعل ريكارد … (يختلق الأزمات )
    اكيد يريد الهرب بالشرط الجزائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 7:00 م
  2. فواز الحيدري
    2

    :!: ما نتمناه هوا فوز الاحمر اليمني وبقيت المنتخبات لا شك نتمنا فوز الاخضر السعودي الله يوفق منتخباتنا عموما والمنتخب الوطني خصوصا (فواز الحيدري)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 10:42 م
  3. وسام باطرفي
    3

    اعتقد باننا مقبلين على مرحلة سيئة جدا لعدم توفر عوامل كثيرة مترابطة … وهذا سيكون على مدى بعيد مرصع بالاخفاقات … نتمنى من الله ان يسخر لنا كفيصل بن فهد رحمة الله عليه …

    وكعادتك يا كاتبنا رائع واصبت الهدف … بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 5:04 ص
  4. احمد
    4

    المتمسكين بريكارد رغم كل الفشل ,,,,لانه يحمل :
    صفة عالمي وضعيف شخصيه اهم شيء الراتب
    والتشكيله ةلختيار الكبتن لوبي السوسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2013 الساعة : 8:52 ص
  5. بدون طاقية
    5

    والله انا ودي اصدق إن ريكارد هو المدرب بس اذا شفت من يضم للمنتخب عرفت إن الرجال اسم بس اما المدرب الحقيقي فهو معروف ومعه رجاله النافذين ومن خلفهم اعلام الغفلة كمحامين .. وللمعلوميه سنبقى على هذا الحال حتى يقيض الله لنا رجال يعملون على رفعة وشأن وشعار المنتخب اولا.. بعيدا عن مصلحة أنديتهم وماركة الكابتنية المسجله ! .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2013 الساعة : 10:51 م
  6. مساعديه
    6

    صح لسانك كل كلمه قلتها على الجرح والله انك تفهم جعل الله بي عن المنتخب مدربهم ما معاه ولا قله كلهم يفزعون عنقفاه وهو يدور الفلوس ونفداك ونفدا كلامك يا ابو الرعمه عساني ما اعدمك .. مع تحيات مساعديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 1:01 م
106