هلالي: دونيس ” بليد” والزعيم بحاجة إلى”نجوم”

q

قدم نجم نادي الهلال السابق، فيصل أبو ثنين التهنئة للأهلي عقب تحقيقه للقب دوري عبد اللطيف جميل عقب غياب عن البطولة لأكثر من ثلاثة عقود.

وكشف ابوثنين الأسباب التي ادت لسقوط حلم الهلال المحلي الأكبر في الموسم الحالي.

وكتب أبوثنين من خلال حسابه في تويتر” ألف ألف مبروك للأهلي بطولة الدوري.. بطولة مستحقة ثمنها إخلاص وعمل وتفانٍ حتى حقق مراده.. مبروك لإدارة الأهلي ومدربه ولاعبيه وجماهيره الكبيرة”.

وتابع“في الهلال الحمد لله على كل حال أضاع الدوري مبكرًا بمباركة من مدربه البليد وإصراره على خطط عفى عليها الزمن.. فالهزيمة لها دروس مثل الانتصار! الهلال بحاجة ماسة لمدرب من الوزن الثقيل، ويا ليت يكون من أمريكا الجنوبية بحاجة لتغيير ٧٠٪ من تشكيلته الأساسية أعطى المواهب فرصة تمثيل الفريق”.

وأردف: “أتمنى أن تكون مصلحة الكيان مقدمة على أي مصالح أخرى؛ فالهلال بحاجة لنجوم تخدمه لسنوات وليس لخدمة النجوم.. فشعار الزعيم يحتاج تضحية وإخلاص.. الزعيم بحاجة لنجوم أجانب من العيار الثقيل فنيًّا وخلقيًّا تكون بصمتهم واضحة للفريق وللنجوم الشباب وتكون أعمارهم مناسبة للبقاء سنوات..!”.

وقال عن الشهراني: “أتمنى تكريم النجم المتجدد والمخلص ياسر الشهراني بمفرده أمام جميع اللاعبين على إخلاصه وتفانيه وروحه العالية ومستواه الثابت؛ لأنه نجم الموسم”، مضيفًا: “ليس عيبًا أن تخسر في كرة القدم، ولكن العيب أن تتلاعب بمشاعر ملايين الجماهير العاشقة لهذا الكيان بكل برود واستهتار ولا تقدم أي مجهود لإسعادهم!”.

التعليقات

5 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    دونيس بليد !!

    والهلال بليد !!

    وجمهوره بلداء !!

    واعلامه أشد بلاده !!

    ما الجديد يا فيصل ابو ثلاثة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 5
    26 أبريل, 2016 الساعة : 9:43 ص
  2. عزوف جماهير
    2

    الحكام السعوديين سوف يعوضونكم بكم بطوله بوجود ام الهلال عمر المهنا ,,,, تخيل كيف ثم كيف بدونه يحقق المحلي البطولات ,,,, الذي يرغب معرفة الحكام السعوديين كيف العدالة التي تعلموها من المهنا تابع أول مباراة للهلال بعد الثلاثية من الاهلالي كيف يظلم الفرق المقابل والهدف رفع النفسيات المحليين .. خاصة لاعبي المنتهيين الصلاحيات ..

    Thumb up 9 Thumb down 2
    26 أبريل, 2016 الساعة : 11:52 ص
  3. فهد الغالي
    3

    تعودتوا على التسهيلات يابو أثنين وعندما جاء الحسم صرتواااا دجاااااج ,,وين شلوي وحنفوووش وبدر شمراني ,,خخخخخخخخ

    Thumb up 9 Thumb down 3
    26 أبريل, 2016 الساعة : 1:48 م
  4. ابو عبدالله
    4

    أتمنى أن تطلع على إحصائية فريقك بوجود الحكم الأجنبي فهي والله مخجلة جدا .. أتعجب عندما أشاهد هلاليا يرقص فرحا ويتغنى طربا بفوز فريقهم بالبطولات سلبا وآخرها مباراتهم مع التعاون في نصف نهائي كأس ولي العهد

    Thumb up 8 Thumb down 2
    26 أبريل, 2016 الساعة : 4:31 م
  5. طاقيه وحلمي العالمية
    5

    الاهلي ترجم مقولة دوري بلا شبهات على ارض الواقع بجلب الحكم الاجنبي فنال أهم الألقاب وهو الدوري

    Thumb up 3 Thumb down 0
    27 أبريل, 2016 الساعة : 12:58 م
98