مدرب الأهلي يعرض على الهلال

w

بدأ نادي الهلال في دراسة ملف العديد من المدربين تمهيدا للتفريط في خدمات المدرب اليوناني جورجيوس دونيس بنهاية الموسم الحالي.

وأصبح دونيس خارج حسابات الهلال بسبب معاناة أزرق الرياض في لقاء الأهلي والخسارة بالثلاثة وفقدان فرصة تحقيق لقب دوري عبد اللطيف جميل في الموسم الحالي والذي حققه الأهلي.

وعلمت صحيفة “سبورت” أن وكيل لاعبين قام بعرض المدرب الهولندي مارتين يول مدرب النادي الأهلي المصري على مسئولي الهلال من أجل خلافة اليوناني جورجيوس دونيس.

وينال يول الكثير من المديح في مصر بسبب ابتعاده عن الزمالك برصيد11 نقطة في صراع صدارة الدوري المصري بجانب التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال الأفريقي وتعامله المميز مع اللاعبين والاعلام بجانب قوة شخصية المدرب.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو عبدالله
    1

    يا عزيزي ..
    المشكلة في الكديش اللي مجمعهم النادي وليست في المدرب البطل

    Thumb up 7 Thumb down 2
    26 أبريل, 2016 الساعة : 5:06 م
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    اتمنى بقاء الشيخ دونيس مدربنا الداهيه لفتره اطول .. هذا الأهلي ابقى على جروس العام الماضي وحقق الدوري هالسنه الرجاء من رجال الزعيم استمرار دونيس لموسمين قادمين لآن الإستقرار من اهم عوامل النجاح .. ودونيس حتى وإن كان لديه اخطاء فهي طبيعيه وسيتم تلافيها إن شاء الله في المستقبل .. فقط مهاجم يسجل من انصاف الفرص بدلا من كواك وإحضار مدافع محلي مميز ماركة اسامه ..

    Thumb up 6 Thumb down 3
    26 أبريل, 2016 الساعة : 10:12 م
100